رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيقاف أفشة والسولية وأجايي.. أهم تعليمات مدرب الطلائع للاعبي الفريق

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني
يلقي عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، المحاضرة الأخيرة للاعبيه اليوم السبت استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الأحد، باستاد الأهلى والسلام بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وتسبق المحاضرة خوض الطلائع مرانه الأخير باستاد جهاز الرياضة العسكرى والذي يعقبه الإعلان عن  قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة.

تعليمات بسيوني للاعبي الطلائع 
ألقى عبد الحميد بسيوني عدة محاضرات للاعبيه خلال الأيام الماضية تضمنت الحذر الشديد بمواجهة الاهلي إضافة إلى مراعاة تحفيزه للعودة للمسابقة المحلية والتي ستزيد عنده الرغبة بالفوز.


يعد غلق المساحات أمام مفاتيح النادي الأهلي أهم تعليمات بسيوني للاعبييه ووقف انطلاقات عمرو السوليه وأفشة وأجاي.

شدد بسيوني على استغلال الجبهة اليسرى للأهلي والتي تفتقد علي معلول للاصابة واحتمال الدفع بأيمن أشرف على حساب محمود وحيد في مركز المدافع الأيسر.

وعكف الجهاز الفنى لطلائع الجيش، على دراسة مباريات الأهلى المحلية والأفريقية بالفيديو للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الاحمر.

موعد لقاء الأهلي وطلائع الجيش
ويستضيف الأهلي نظيره طلائع الجيش، في السابعة والنصف مساء غد، الأحد، باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي

يحتل الأهلى المركز الثالث بترتيب الدورى برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، وتتبقى له 4 مواجهات ضد سموحة والإسماعيلى وإنبى والزمالك.

ترتيب طلائع الجيش
يحتل فريق الطلائع، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة جمعهم من خوض 13 مباراة فاز في 3 وتعادل في مثلهم وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبيه 14 هدف، وتلقت شباكه 17 هدف، وشهد أخر ظهور له في الدوري تعادل إيجابى مع سموحة بهدف لكل فريق

عودة رباعي الطلائع 
ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود الرباعى عمرو جمال وناصر منسى وخالد سطوحى وعمرو السيسى لاعبو الفريق فى مباراة الأهلى،بعد غيابهم عن مباراة القناة الأخيرة بكأس مصر بعد حصولهم على الإنذار الثالث فى مواجهة سموحة بالدوري.

غيابات الأهلي
تأكد غياب التونسي علي معلول وناصر ماهر وصلاح محسن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة طلائع الجيش، بالدوري العام.

ويأتي غياب الثلاثي لعدم جاهزيتهم الفنية والطبية، عقب عودتهم مؤخرًا من الإصابة التي لحقت بهم، ومنعتهم من المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويعاني معلول من إصابة قوية تعرض لها خلال التواجد في نهائيات كأس العالم للأندية الأخيرة، فيما عاد ماهر من إصابة بخلع في الكتف، بينما يشتكي محسن من إصابة عضلية.

من ناحية أخرى، تأكد جاهزية طاهر محمد طاهر من إصابة العضلة الأمامية التي تعرض لها، واقترب من التواجد مع الفريق في مباراة الجيش.
Advertisements
الجريدة الرسمية