رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيفرتون يطلب مبلغا خياليا لانتقال مهاجمه إلى باريس سان جيرمان

فريق إيفرتون
فريق إيفرتون
اشترط مسئولو فريق إيفرتون الإنجليزي، الحصول على مقابل خيالي من أجل الموافقة على انتقال مهاجمه الإيطالي مويس كين، إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



إيفرتون يطلب 50 مليون يورو
ووفقًا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن إيفرتون لا يمانع في بيع كين نهائيًا لسان جيرمان، لكن النادي الإنجليزي يشترط الحصول على 50 مليون يورو.

ويلعب كين هذا الموسم مع الفريق الباريسي، على سبيل الإعارة، ويرغب وصيف بطل أوروبا في شرائه نهائيًا، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وانتقل كين من يوفنتوس إلى إيفرتون، في صيف 2019، نظير 27.5 مليون يورو.

ودخل اللاعب دائرة اهتمامات عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة على رأسها باريس سان جيرمان ويوفنتوس وإنتر ميلان.

فيما اقترب باريس سان جيرمان من تجديد عقد نجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا خلال الفترة المقبلة.

ويعيش سان جيرمان حالة قلق منذ فترة طويلة بشأن مستقبل نيمار، لا سيما مع الاهتمام الدائم باللاعب من قبل ناديه السابق برشلونة.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان قرر الإعلان رسميًا عن تجديد عقد البرازيلي، قبل خوض مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي.

ومن المقرر إقامة المباراة في باريس، يوم 27 أو 28 أبريل الجاري.

وأضافت الصحيفة: "العقد الجديد الذي سيوقع عليه نيمار، سيمتد حتى صيف 2027، حيث سيصل وقتها عمر البرازيلي إلى 35 عاما، وهو أمر غير عادي، لأنه نظرًا لسن اللاعب، لا يتم عادةً تمديد العقد لسنوات عديدة".

وأشارت "ليكيب" إلى أن النادي الباريسي، سيقنع نيمار بتقاضي نفس الراتب الحالي، بسبب ظروف الوباء، لكن هذا الأمر سيتم تعويضه بمدة العقد 
Advertisements
الجريدة الرسمية