Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إهانة ورد فعل عنيف.. شوبير يكشف تفاصيل مثيرة في واقعة كهربا وموسيماني | فيديو

رياضة 320213211551390004557
محمود عبد المنعم كهربا

محمد طاهر أبو الجود

كشف الكابتن أحمد شوبير، التفاصيل الكاملة لأزمة محمود عبد المنعم كهربا، وسر غضب المدير الفني موسيماني، وموقف النادي الأهلي.

أزمة كهربا مع موسيماني
وقال "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": إن هناك خلافًا واضحًا بين كهربا وبيتسو موسيماني بسبب عدم الدفع به أساسيًا في المباريات وجلوسه على دكة البدلاء وعدم الاستعانة به أحيانًا.

طلائع الجيش بداية الأزمة
وأضاف: "منذ مباراة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش والدنيا متكهربة بين اللاعب وبيتسو موسيماني، وكهربا يبقى مضايق من مشاركته بديلًا أو جلوسه على دكة البدلاء".

غضب كهربا
وأكمل: "كهربا معجبهوش أنه يبقى احتياطي في ماتش طلائع الجيش وحصل مشادة بينه وبين موسيماني بعد نهاية المباراة ورفض مصافحة المدير الفني بعد نهاية المباراة، وتعامل مع المدرب بشكل مش لطيف".

 
سر غضب موسيماني
وأضاف: "رد فعل كهربا مع موسيماني جعله مستاء وغاضبا ومستغربا ما حدث، والعلاقة بينهما وصلت إلى القطيعة بعدما رفض اللاعب مصافحته بعد مباراة طلائع الجيش، والمدرب له كرامته وقال مش هينفع إحنا الاتنين، وبعدها كهربا حاول يعتذر ويستسمح الراجل ولكن الموضوع ممشيش".

وأكد أن كهربا لم يحضر تدريبات النادي الأهلي أمس، وإدارة الأهلي لا يمكن أن تنصر لاعب على مدرب لذلك قررت فرض عقوبة على كهربا.

عقوبة كهربا
وتابع: "عقوبة الأهلي ضد كهربا جاءت مخففة وهي حاجة مبدئية، لكن السؤال هل يتراجع موسيماني عن موقفه المتشدد ضد اللاعب؟، واللاعب يبحث بشتى الطرق عن مخرج لوجود صلح بينه وبين موسيماني ولكن لا أحد يعرف رد فعل المدرب".

وواصل: "موسيماني غاضب جدًا من عدم مصافحة كهربا له عقب مباراة طلائع الجيش"، مشيرًا إلى أن اللاعب سيغيب عن مباريات عديد مع الأهلي أمام فيتا كلوب والإسماعيلي والمريخ السوداني وغيرها.

استبعاد كهربا من منتخب مصر
ولفت إلى أن اللاعب كان مرشحًا للانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني ولكن بقرار الأهلي بوقفه سيضطر حسام البدري استبعاده وترشيح بديل له.
 
وقرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ٢٠٠ ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر لعدم الالتزام.

وكان كهربا حضر أحد الأفراح بإحدى القاعات الخاصة، وانتشر فيديو له وهو يشعل الألعاب النارية، كما تغيب عن مران الفريق الذي أقيم أمس استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة للاعبين خلال مران الفريق عصر أمس الأربعاء.

وركز الجهاز الفني على الجانب الخططي والتكتيكي في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي.

تدريبات قوية للحراس
في الوقت الذي قاد فيه يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وخضع رباعي حراسة المرمى لتدريبات متنوعة خلال مران الفريق أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جلسة لموسيماني
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر أمس الأربعاء استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم فى مباراة يحتضنها ملعب القاهرة الدولى.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب الكونغولى التى يأمل فيها النادي الأهلي فى تحقيق الثلاث نقاط والعودة إلى صدارة المجموعة الأولى التى يتصدرها فريق سيمبا التنزاني برصيد ست نقاط متفوقًا بفارق ثلاث نقاط عن فيتا كلوب الكونغولي الذى يحتل الوصافة برصيد ثلاث نقاط متفوقًا على الأهلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط، بينما يأتى فريق المريخ السودانى فى المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements