رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنقاذ لاعب بورفؤاد بعد ابتلاع لسانه أثناء مواجهة القناة الودية | صور

لاعب بورفؤاد يبتلع
لاعب بورفؤاد يبتلع لسانه في لقاء القناة
شهدت مباراة فريق أمل القناة التي أقيمت اليوم أمام فريق شباب بورفؤاد على الملعب الفرعي لنادي القناة تعرض لاعب فريق بورفؤاد محمود معين لابتلاع لسانه وارتجاج في المخ.


وأكد نادي القناة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قيام الجهاز الطبي بالقناة بالتدخل السريع من قبل طبيب فريق الأمل الدكتور محمود خليفة الذي تدخل في سرع وقت مع الكابتن محمد هلال لإنقاذ حياة اللاعب بالتنسيق مع الجهاز الطبي لنادي بورفؤاد. 





وأشار النادي إلى أنه تم عمل اللازم داخل أرض الملعب ثم عمل ذلك تم عمل الإجراءات في أسرع وقت من أجل نقل اللاعب إلى مستشفى هيئة قناة السويس. 

وحرص مجلس إدارة نادي القناة برئاسة عماد الخواجة على التأكيد على تذليل اي عقبات من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب وقام جميل فتحي وكوكو الشريف المدير الإداري للقطاع بالقيام بكل ما هو متاح من أجل الاطمئنان وذلك في تواجد المدير الفني لفريق الأمل الكابتن ايكا الذي يتواجد مع الجهاز الفني والإداري بالمستشفى للاطمئنان على سلامة اللاعب .

وتقدم الجهاز الفني والإداري لنادي بورفؤاد بالشكر الي الجهاز الطبي لفريق الأمل بنادي القناة بقيادة الدكتور محمود خليفة على الدور الذي تم لحظة ابتلاع اللاعب لسانه.
Advertisements
الجريدة الرسمية