رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنسيني ينافس ميسي على رقم مميز هذا الموسم

إنسيني
إنسيني
دخل النجم الإيطالي لورينزو إنسيني، قائد نابولي، في منافسة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على رقم مميز هذا الموسم.


رقم مميز
وبحسب شبكة "أوبتا"، فإن الثنائي ميسي وإنسيني فقط تمكنا من تسجيل 5 أهداف على الأقل من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم، من بين لاعبي الدوريات الخمسة الكبرى.

ويملك ميسي في رصيده 7 أهداف من تصويب من خارج منطقة الجزاء، بينما سجل إنسيني 6 أهداف.

يوفنتوس

يستعد مسئولو يوفنتوس الإيطالي، لإقالة آندريا بيرلو حال الخسارة من أودينيزي في المباراة المقبلة التي تقام الأحد المقبل، في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس مهدد بعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا

ويواجه يوفنتوس شبح عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تراجعه للمركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي، عقب تعادله 1/1 مع فيورنتينا، وفوز نابولي 2/0 على تورينو.

وكشف موقع ”فوتبول إيطاليا“، إن إدارة يوفنتوس قررت إقالة بيرلو من منصبه إذا خسر الفريق أمام أودينيزي.
 
وأضاف الموقع أن يوفنتوس سيقرر تعيين إيغور تيودور، مساعد بيرلو، لقيادة الفريق في المباريات المتبقية، حال تم إقالة بيرلو عقب مباراة أودينيزي.

ويتعرض بيرلو لضغوط شديدة، بعدما ودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، وبات هدف الفريق التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، علما أنه سيلاقي أتلانتا في نهائي كأس إيطاليا.

وخسر يوفنتوس 5 مرات في الدوري الإيطالي الموسم الحالي، وتعادل في 9، وتتبقى 5 مباريات أمام أودينيزي وميلان وساسولو وإنتر ميلان وبولونيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية