رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنتر ميلان يقترب بقوة من التتويج بالدوري الإيطالي بفوزه على فيرونا 0/1

إنتر ميلان
إنتر ميلان
اقتنص فريق إنتر ميلان فوزًا صعبًا من أمام ضيفه هيلاس فيرونا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.


هدف الفوز


سجل ماتيو دارميان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76.

اقتراب إنتر من اللقب


وواصل إنتر بفوزه على فيرونا، تصدره لجدول الترتيب برصيد 79 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه ميلان (66)، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 41 نقطة بالمركز العاشر.

يوفنتوس


سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل أمام نظيره فيورنتينا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب فلورنسا، ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الإيطالي.

وظهر يوفنتوس بشكل سيئ جداً خلال مجريات الشوط الأول، حيث لم يصنع أي فرصة حقيقة على المرمى، بينما كادت أن تتلقى شباكه أكثر من هدف، فيما استغل فيورنتينا عامل الأرض وتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 28 بعد أن سجل دوشان فلاهوفيتش التقدم من ركلة جزاء، ليواصل الصربي التسجيل والتألق ويصل إلى 17 هدفاً هذا الموسم.

فيما انتفض يوفنتوس مع بداية الشوط الثاني، ونجح البديل ألفارو موراتا في تسجيل هدف التعادل بعد مرور دقيقة واحدة على صافرة البداية، عبر كرة رائعة من ألفارو موراتا فشل الحارس البولندي دراجوفسكي في التعامل معها.

وحاول يوفنتوس تسجيل هدف الفوز خلال النصف ساعة الأخيرة، حيث كثف هجومه على مرمى فيورنتينا، لكنه محاولاته باءت بالفشل، ولم يكن كريستيانو رونالدو موفقاً في العديد من الكرات.

وأصبحت مهمة يوفنتوس بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا أصعب مما كانت عليه في السابق، حيث يملك نابولي فرصة خطف المركز الرابع بفارق الأهداف في حال فوزه على تورينو غداً.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس إلى 66 نقطة في المركز الثاني مؤقتا خلف انتر ميلان المتصدر بـ 79 نقطة، بينما يتواجد فيورنتنيا في المركز الـ 14 برصيد 34 نقطة.

وكان جنوى فاز على سبيزيا، وساسوولو على سامبدوريا، وكروتوني على بارما السبت، بينما انتصر أودينيزي على بينفينتو صباح الأحد لحساب نفس الجولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية