رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنبي 2006 يفوز على الإنتاج الحربي 1-0 في دوري الجمهورية للناشئين

إنبي 2006
إنبي 2006
فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي إنبي تحت 14 سنة مواليد 2006، على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع السادس للتصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين للموسم الرياضي 2021/2020.



هدف إنبي


وأحزر عبدالله طارق هدف فريق إنبي، ويقود الفريق جهاز فنى مكون من سعيد المصرى مدير فنى وعماد مكي مدرب عام، أحمد طه أبوالفتوح مدرب مساعد، محمد صبحي  مدرب حراس مرمى، هانى عبد الفتاح مديراً إدارياً، إيهاب محمد عبد البارى طبيب، شادى محمد أخصائى تدليك.


6 فرق 


ويشارك في التصفية النهائية المحددة للمراكز من الأول إلي السادس في مسابقة دوري الجمهورية للناشئين 2006 ، عدد 6 فرق وهم الأهلي وإنبي والمقاولون العرب والزمالك والانتاج الحربي والمصري.



نتائج الجولة الخامسة لدوري الجمهورية 

فوز الأهلي على المصري 3-0

فوز المقاولون العرب على إنبي 3-1 


فوز الانتاج الحربي علي الزمالك 3-0

ونجح إنبي في الوصول للنقطة الثامنة في المركز الرابع خلف الانتاج الحربي الذي توقف رصيده عند 10 نقاط.


وشهدت بطولة 2006 هذا الموسم صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولي في المجموعتين ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.


وقرر اتحاد الكرة، اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود سيارات الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع 2020 وما شهدته المباراة بعدم وجود سيارة إسعاف.


وأخطر اتحاد الكرة، الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوما 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.


وطالب اتحاد الكرة، الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسئول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول علي الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام بدون جماهير.
Advertisements
الجريدة الرسمية