رئيس التحرير
عصام كامل

إنبي يزيد أوجاع بيراميدز ويفوز عليه 3 / 2 بالدوري

انبي
انبي
انبي ضد بيراميدز.. حقق فريق إنبي بقيادة حلمي طولان فوز غالي وهام علي نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في لقاء الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز والتي جمعتهما  على استاد بتروسبورت.


أهداف الشوط الأول
تقدم محمود وادي لبيراميدز في الدقيقة 8  ثم تعادل رامي صبري من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ومن كرة عرضية لجون ايبوكا أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 47 من المباراة.

وفي الشوط الثاني احرز الهدف الثالث لانبي دينو بيتر جودي في الدقيقة 49 ثم احرز دييجو رولان الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 64 


انبي ضد بيراميدز

ترتيب إنبي
بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبى الي 16 نقطة يقفز بهم من المركز السابع للخامس بجدول ترتيب الدوري بعدما خاض 9 مباريات فاز في خمس مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبوه 11 هدفا، وتلقت شباكه عشرة أهداف، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان.

ترتيب بيراميدز
وتجمد رصيد بيراميدز عند 15 نقطة يتراجع بهم من المركز الخامس الي المركز السادس بعد أن لعب 11 مباريات فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر لقاءين وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكهم تسعة أهداف.

تشكيل بيراميدز
أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة إنبي.

انبي ضد بيراميدز.. تشكيل بيراميدز 

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - عمر جابر - طارق طه

خط الوسط: نبيل عماد دونجا -إيريك تراوري - محمد فاروق - إيراهيم عادل - محمود حمادة

خط الهجوم: محمود وادي

دكة بدلاء بيراميدز
ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد الشناوي - إسلام عيسى - دودو الجباس - محمود صابر - إبراهيم حسن - أسامة جلال - رمضان صبحي - دييجو رولان - أحمد توفيق

تشكيل إنبي أمام بيراميدز 
ويتكون تشكيل انبي من:
محمود جاد وبوغطاس  ورامي صبري وصلاح ريكو و أحمد العجوز ومصطفي شلبي ومحمد مرسي وجون ايبوكا ودينو بيتر وكريم فؤاد ومصطفى عادل

تعاقد بيراميدز مع أسامة ودييجو
وأعلن بيراميدز في آخر أيام باب القيد التعاقد مع أسامة جلال قائد المنتخب الوطني الأولمبي قادما من إنبي، بجانب النجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان، لدعم الدفاع والهجوم في المرحلة المقبلة.

قيد أسامة وديبجو أفريقيا
وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن الثنائي الجديد "أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان" تم قيدهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن تفاصيل مباراة راسينج كلوب أبيدجان ونادي بيراميدز والمحدد لها يوم ١٤ فبراير الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

موعد لقاء بيراميدز في الكونفدرالية 
وحدد الكاف الساعة الرابعة بتوقيت أبيدجان، السادسة بتوقيت القاهرة، لإقامة المباراة، على استاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

حكام لقاء بيراميدز بالكونفدرالية 
واختار الاتحاد الأفريقي طاقم حكام من نيجيريا ليدير المباراة، ويقوده الحكم كوادري أديمبي، ويعاونه صامويل بوادوتاكام، المساعد الأول، وسيليستين إيفوسا، المساعد الثاني، وجوزيف أودي، الحكم الرابع.

الجريدة الرسمية