رئيس التحرير
عصام كامل

إنبي يخطف تعادلا من الإسماعيلي في مباراة مثيرة

الإسماعيلي وإنبي
الإسماعيلي وإنبي
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي تعادلا مثيرا أمام مضيفه الإسماعيلي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


قدم الإسماعيلي مستوى جيد مع بداية المباراة وضغط على دفاعات الفريق البترولي ليحرز هدفا مبكرا في الدقيقة السادسة، بعد تمريرة بينية من محمد صادق لحق بها أري بابل قبل حارس إنبي، لتصل للشامي أمام الشباك ليضعها برأسه في الشباك مسجلا الهدف الأول للدراويش.

واصل الإسماعيلي تفوقه في الشوط الأول إلا أنه أهدر أكثر من فصة لينتهي الشوط بتقدم الدراويش بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، تغير أداء إنبي للأفضل وكان ندا للإسماعيلي، حيث أهدر هدفا محققا في الدقيقة 72 عن طريق محمد توكل، بعدما وصلت له تمريرة بينية من محمد المرسي، إلا أنه سددها خارج المرمى.

وفي الدقيقة 84، كاد أن يعزز الإسماعيلي تقدمه بالهدف الثاني عن طريق اللاعب شيلونجو لكن القائم تعاطف مع حارس مرمى فريق إنبي، كما أهدر بعدهافخر الدين بن يوسف فرصة ذهبية بعد تمريرة من محمد صادق.

وفي الدقيقة 88، عاقب إنبي فريق الإسماعيلي على إهدار الفرص ليخطف تعادلا قاتلا عن طريق اللاعب محمد حتحوت الذي راوغ داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية لم ينجح محمد فوزي حارس الدراويش في إبعادها.

بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد فوزي، ومحمد هاشم، وأحمد كاستيلو، ومروان الصحراوي، ومحمد عادل، ورضوان الشريفي، ومحمد حسن، ومحمد صادق، ومحمد الشامي، وآري بابل، وشيلونجو.

بتلك النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الـ16 في جدول تتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط من 13 مباراة، فيما يحتل إنبي المركز الثامن برصيد 18 نقطة من 11 مباراة.
الجريدة الرسمية