رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنبي يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ويهدد بالتصعيد بسبب الفار

إنبي
إنبي
أعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي تقدم ناديه بشكوى رسمية، غدا الخميس، للاتحاد المصري بشأن عدم احتساب هدف إنبي في نادي اسوان، وهدف أسوان بأنه من تسلل واضح خلال لقاء الفريقين بـ الدوري الممتاز .


تهديد إنبي بتصعيد الشكوى


وأضاف عبد الناصر محمد في تصريحات خاصة لـ"فيتو":"لدينا شكوك قوية من عدم توافر تقنية الفار خلال اللقاء رغم تأكيدنا مسبقا بخطابين للاتحاد المصري ولجنة المسابقات بضرورة توافر الفار".


وأضاف عبد الناصر محمد أنه سيتم تصعيد الأمر في حالة ثبوت عدم توافر تقنية الفار، مشيرا إلى أن هذا استهتار بمقدرات الأندية وعدم تكافؤ الفرص بينهم.


الهدف الملغي


وأكد كابتن عبد الناصر: "هدفنا الملغي أمام أسوان صحيح مائة في المائة وأبلغت الحكم بذلك في الملعب، والمؤسف أن نخسر الثلاث نقاط و يضيع مجهود الفريق بكل بساطة في آخر دقيقة بعد أدائه القوي في الملعب.


وتساءل كابتن عبد الناصر:"فماذا نفعل ولمن نعترض؟".


فوز أسوان على النبي


خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان فوزاً قاتلا على ضيفه إنبي، بهدف مقابل لا شىء، فى المباراة التى أقيمت أمس على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز.


وأحرز محمود شبانة لاعب أسوان هدف أبناء الجنوب الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (90 + 4)


وألغى محمود ناجي حكم المباراة هدفا لإنبي سجله النيجيري إيبوكا في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، بداعي التسلل.


ورفع أسوان رصيده إلى النقطة 20 في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة 24 في المرتبة التاسعة.


اعتلى أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش صدارة قائمة هدافي الدوري الممتاز، بعد إحرازه هدفين بمرمى الجونة خلال لقاء الفريقين، والذي حسمه الطلائع برباعية نظيفة.


أحمد سمير بصدارة هدافي الدوري


وصعد أحمد سمير لقمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 9 أهداف متخطيا عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري وحسام حسن لاعب سموحة صاحبي الترتيب الثاني والثالث برصيد 8 أهداف.


ترتيب هدافي الدوري الممتاز



ويحتل الترتيب الرابع والخامس بهدافي الدوري الممتاز يوسف أوباما لاعب الزمالك وأحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا برصيد 7 أهداف.


ويحتل الترتيب السادس والسابع والثامن ثلاثة لاعبين ايضا هم رمضان صبحي لاعب بيراميدز ورزاق سيسية لاعب الاتحاد وعمرو جمال لاعب طلائع الجيش برصيد 6 أهداف.


ويأتي في الترتيب التاسع 11 لاعب برصيد 5 اهداف هم باسم مرسي وأحمد الشيخ ورامي صبري وشريف دابو ومصطفي فتحي وشميلس بيكلي وعمر السعيد واشرف بن شرقي وجون ايبوكا وشادي حسين وروماريو ويليامز.
Advertisements
الجريدة الرسمية