رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلغاء غرف خلع الملابس أبرز القرارات قبل عودة المقاولون للتدريبات

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب
قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة وائل نبيل إلغاء غرف خلع الملابس مع عودة الفريق إلى التدريبات الجماعية بداية من اليوم السبت بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.


كما قرر الجهاز الفني للذئاب بقيادة عمادة النحاس المدير الفني تقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات وتضم كل مجموعة 7 لاعبين على أن تتدرب كل مجموعة على نصف ملعب بواقع ملعبين للمجموعات الأربعة.

ويجري لاعبو المقاولون العرب اليوم السبت المسحة الطبية الثانية فضلًا عن استئناف التدريبات الجماعية بعد توقف أكثر من ثلاثة شهور بسبب جائحة فيروس كورونا.

وخضع الإثنين الماضي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب والجهاز الفني للذئاب بقيادة عماد النحاس لإجراء المسحة الطبية الأولى للكشف عن كورونا وذلك بالاتفاق مع اللجنة الطبية المكلفة من اتحاد الكرة بإجراء تلك الفحوصات للاعبي الدوري قبل العودة لاستئناف التدريبات والتي أظهرت إصابة أحد العمال وخضوعه للعلاج بعد ظهور النتيجة.

وكان المقاولون العرب اتخذ عدة خطوات بالاستعانة بطاقم تمريض مجهزين على أعلى مستوى طبي ووقائي وتجهيز مركز إسعاف داخل النادي فى الحالات الطارئة والاتفاق مع المركز الطبي للمقاولون العرب وقت الحاجة في حالات الطوارئ علاوة على وجود أطباء متخصصين بالصدر والباطنة خلال أزمة كورونا الحالية.

ويحتل نادي المقاولون المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 49 نقطة.

Advertisements
الجريدة الرسمية