رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلا نهائي أفريقيا والكل عاوز مصلحته.. الأهلي يحسم الجدل بشأن مشاركة لاعبيه بالأولمبي

سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي
أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن جميع لاعبي الأهلي سيشاركون في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز.


أزمة الأهلي والمنتخب الأولمبي
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "النهار": لا يوجد أي أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي، الكل يبحث عن احتياجاته".

نهائي دوري أبطال أفريقيا
وتابع: الأهلي سيخوض نهائي أفريقيا بجميع لاعبيه ومن ثم سينضم اللاعبين المختارين للمنتخب الأولمبي وسنلعب بدونهم عدد من المباريات في الدوري كما هو متفق عليه" .

موعد نهائي بطولة أفريقيا للأبطال

وكان أحمد شوبير، حارس المرمى السابق للنادي الأهلي، أن اتحاد الكرة طلب رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتقديم موعد نهائي بطولة أفريقيا للأبطال، إلى 14 أو 15 يوليو، بدلًا من 17 يوليو المقبل.

وكتب أحمد شوبير تغريدة على تويتر "رسميا اتحاد الكرة يطلب من الكاف تقديم موعد نهائي أفريقيا للأبطال إلي يوم 14 أو 15 يوليو".

موعد مباراة الأهلي

يذكر أن نهائي أفريقيا للأبطال التي تقام بين النادي الأهلي ونادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، تقام في 17 يوليو المقبل، في الوقت الذي طالب الكاف بتقديم الموعد إلى 14 أو 15 يوليو. 

وكان النادي الأهلي تأهل للمباراة النهائية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي؛ في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، وفاز في مباراة الإياب بثلاثية أهداف دون رد، بينما تأهل كايزر تشيفز على حساب الوداد البيضاوي المغربي بالفوز في ذهاب البطولة بهدف دون رد والتعادل السلبي في مباراة الإياب.

نهائي أبطال أفريقيا

ويقام نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، بين النادي الأهلي ونادي كايزر تشيفز يوم 17 يوليو المقبل، في ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.
Advertisements
الجريدة الرسمية