رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إغماء أحمد الشيخ في مران المحلة الأخير قبل مباراة الأهلي

اغماء الشيخ في مران
اغماء الشيخ في مران المحلة
تعرض أحمد الشيخ صانع ألعاب غزل المحلة، لإغماء خفيف في المران الأخير للمحلة قبل مباراة الأهلي المقرر لها السابعة والنصف من مساء الغد بإستاد السلام وي الأهلي في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز.


وجاء إغماء الشيخ بسبب ارتطام كرة في رأس اللاعب قبل أن ينجح الدكتور محمد عمر في إفاقة اللاعب الذي عاد للمشاركة في المران الذي أقيم في الواحدة ظهرا استعدادا لمباراة الأهلي .

شهد مران الفريق المحلاوي مشاركة ايدو موسيس علي الرغم من خروجه من قائمة الفريق المحلاوي التي سافرت للقاهرة للمبيت بأحد الفنادق القريبة من استاد السلام الذي ستقام عليه المباراة .

وقرر غيدة ضم محمد البشبيشي، عمرو شعبان، محمد سامي، محمد فتح الله كماتشو، احمد عيد، هاني عادل، فتحي مبروك، جلال العقدة، خالد لطفي، احمد الندري ، هشام بلحة، خالد كساب توتا، أحمد الشيخ، اسلام فؤاد، عبده يحيي، خالد رسلان، محمود صلاح، محمد حمدان  احمد عادل، احمد حسن، يحيي حامد، معتز حامد وذلك للسفر للقاهرة لملاقاة الأهلي غدا في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري .

وشهدت قائمة المحلة غياب باسم ماهر لعدم الجاهزية الفنية وخالد الأخميمي للإصابة بإلاضافة لايدو موسيس وذلك بسبب شعوره بالآلام في البطن وعدم مشاركته في تدريبات الفريق علي مدار الفترة الماضية.

وحقق فريق غزل المحلة تعادلا إيجابيا بهدف لكل فريق مع فريق سموحة في المباراة التي أقيمت الإثنين الماضي بإستاد الإسكندرية في افتتاحية مشوار الفريق في الدوري الممتاز وذلك بعدما كان الفريق متأخرا بهدف في بداية الشوط الأول ليحقق الفريق أول نقطة له في الدوري الممتاز في المباراة التي قادها طارق غيدة المدرب العام للمحلة بسبب الأزمة المرضية التي يعاني منها خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة.

وعاد غزل المحلة للدوري الممتاز بعد غياب استمر لأربع سنوات في دوري المظاليم قبل أن ينجح خالد عيد وجهازه المعاون في الصعود بالفريق للدوري الممتاز بعد منافسة قوية مع فارركو في المجموعة الثالثة بدوري الممتاز ب والتي تضم اندية بحري والاسكندرية. 
Advertisements
الجريدة الرسمية