رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إعلان قائمة المنتخب المصري لبطولة كأس العالم للرماية

بطولة كأس العالم
بطولة كأس العالم للرماية
أعلن مسئولو اتحاد الرماية برئاسة حازم حسني قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" المقرر انطلاقها في مصر بدء من يوم الأربعاء المقبل.


ومن المنتظر أن تصل الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم للرماية يوم الأثنين المقبل، على أن يتم فحص الأسلحة وإقامة المؤتمر الفني وتدريبات الفرق يوم الثلاثاء.

وتضم قائمة اللاعبين الذين سيمثلون مصر كلا من: أحمد توحيد زاهر وعبد العزيز محيلبة وأحمد قمر ومصطفى حنيش وإسلام أبو بكر وماجى عشماوى ونوريهان فوزان ونادين أيمن وسحر طلعت مصطفى ومريم طارق في مسابقة التراب.

أما على صعيد الإسكيت تضم قائمة المنتخب كلا من عزمى محيلبة ومصطفى إسماعيل وسركيس مارتايان وإبراهيم محمد وكريم عصام وأميرة أبو شقة وزينب طارق وشهد أشرف ونغم أحمد عثمان، ومن المحتمل أن يتم تسجيل عدد من اللاعبين أخرين المتواجدين في قائمة الإنتظار.

وأكدت 31 دولة المشاركة فى بطولة كأس العالم للرماية " خرطوش " التى تنطلق يوم الأربعاء المقبل و التى تستمر حتى يوم 4 مارس القادم، بالاضافة لمصر" البلد المنظم " ليصبح العدد 32 دولة تشارك فى البطولة.

تضم قائمة الدول المشاركة كلا من ، الأرجنتين و أرمينيا و كندا و تشيلى و كولمبيا و كرواتيا و قبرص و التشيك و الدنمارك و أسبانيا و اليونان و الهند و كازاخستان و السعودية و الكويت و ليبيا ولبنان و لوكسمبرج و المغرب و النرويج و بيرو و بولندا و قطر و رومانيا و روسيا وسلوفينيا والسودان وسلوفاكيا و سوريا و الإمارات و أوكرانيا و مصر .

ويشهد جدول منافسات كأس العالم للرماية  يوم الأربعاء، مسابقات إسكيت رجال وفرق رجال وسيدات، فيما يقام يوم 25 فبراير منافسات نهائيات إسكيت سيدات، على أن تشهد البطولة راحة يوم الجمعة، قبل أن تقام منافسات الفرق مختلط إسكين و نهائيات المختلط يوم 27 من الشهر نفسه.

أما يوم 28 فبراير، فيشهد تدريب رسمى حفرة رجال وسيدات على أن تقام منافسات الحفرة يومى 1 و 2 مارس على أن تقام النهائيات أيام 2 و 3 و 4 من نفس الشهر .
Advertisements
الجريدة الرسمية