رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إضاءة مداخن إستاد غزل المحلة والساعة التاريخية احتفالا بالعام الجديد | صور

احتفالات غزل المحلة
احتفالات غزل المحلة بالعام الجديد
شهد إستاد نادي غزل المحلة قيام عدد من شباب مدينة المحلة بإضاءة الساعة التاريخية للنادي والمداخن الشهيرة لإستاد غزل المحلة وذلك احتفالا بعام 2021.





واقتصرت الاحتفالات علي إضاءة مدرجات والمداخن الشهيرة لإستاد غزل المحلة بالإضافة لإضاءة ساعة غزل المحلة التي تجاور استاد غزل المحلة.

وشهدت إضاءة مدرجات ومداخن إستاد غزل المحلة عبارات تشجع المواطنين على البقاء بالمنزل والحفاظ على التباعد الاجتماعي وذلك للسلامة من الإصابة بفيروس كورونا .





وشهدت إضاءة الساعة التاريخية لغزل المحلة تواجد اللواء حسام طلعت رئيس قطاع الأمن بشركة غزل المحلة التابع لها نادي غزل المحلة وإبراهيم سمير مدير أمن غزل المحلة والذين اشرفوا على تأمين الاحتفالية التي كانت عبارة عن عروض إضاءة دون حضور جماهيري وذلك حفاظا على أبناء المدينة العمالية من الاصابة بفيروس كورونا.
يذكر أن هذا هو العام الثاني الذي تضاء فيه الساعة التاريخية لنادي غزل المحلة احتفالا بالعام الجديد حيث شهد العام الماضي تنظيم احتفالية كبرى من جانب شباب مدينة المحلة ورجل الأعمال شريف العربي تم خلالها اضاءة ساعة غزل المحلة ومداخن إستاد غزل المحلة وإطلاق الألعاب النارية في كافة أرجاء إستاد المحلة وسط كل الحاضرين للاحتفالية التي شاهدها الآلاف من أبناء مدينة المحلة في العام الماضي.

ويحتفل الشعب المصري بالعام الجديد وسط إجراءات احترازية اتخذتها الحكومة المصرية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا والذي عاود الانتشار بشكل سريع في جميع أرجاء العالم خلال الفترة الماضية.


Advertisements
الجريدة الرسمية