رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصلاح ملعب بني عبيد تلبية لمطلب حكم مباراة بلدية المحلة | صور

اصلاح استاد بني عبيد
اصلاح استاد بني عبيد قبل مباراة بلدية المحلة
يشهد استاد بني عبيد والذي يستضيف مباراة بني عبيد وبلدية المحلة في انطلاقة الدور الثاني من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني محاولات مكثفة من جانب مسئولي بني عبيد وذلك لإصلاح أرضية الملعب بعد رفض حكم المباراة إقامة المباراة بسبب سوء أرضية الملعب من ناحية ووجود مطبات وحفر داخل أرضية الملعب من ناحية أخرى.


وبدأ مسئولو بني عبيد في إصلاح أرضية الملعب باستخدام الرمال وذلك لردم الحفر الموجودة داخل أرض الملعب وذلك في محاولة منهم لإقامة المباراة بعد ملاحظات محمد الغازي حكم المباراة.

كما دخل مسئولو بني عبيد في سباق مع الزمن من أجل إنهاء مشكلات الخطوط التي أبدى حكم المباراة ملاحظات عليها وذلك لإقامة المباراة بدون مشكلات بعد ملاحظات حكم المباراة.

 ويشهد استاد بني عبيد تواجدا أمنيا مكثفا من جانب ضباط مديرية أمن الدقهلية وذلك لتأمين مباراة بني عبيد وبلدية المحلة والمقرر لها الثالثة من عصر اليوم وهي المباراة التي يحتاج فيها بلدية المحلة للفوز من أجل اعتلاء صدارة المجموعة في حالة تعثر فاركو أمام الرجاء المطروحي.





ويحتل فريق بلدية المحلة المركز الثالث بالمجموعة الثالثة والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية وذلك برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين عن فاركو متصدر المجموعة فيما يحتل فريق بني عبيد المركز الأخير بالمجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من فوز وحيد وسبعة تعادلات.




ويقود فريق بني عبيد عبداللطيف الدوماني نجم الزمالك وغزل المحلة السابق ومعه عمرو السباعي كمدرب حراس مرمي وذلك بعد إقالة الجهاز الفني السابق لبني عبيد بعد تدهور نتائج الفريق في القسم الثاني.

ويبحث بني عبيد الصاعد حديثا للقسم الثاني لمغادرة المركز الأخير بالمجموعة وذلك بالفوز علي بلدية المحلة بعد التعادل في آخر مباراتين للفريق بالقسم الثاني أمام الرجاء المطروحي باستاد مركز شباب مطروح وفاركو متصدر المجموعة بإستاد بني عبيد.

ويقود فريق بلدية المحلة رمضان السيد نجم الاهلي السابق والذي يقود الفريق المحلاوي منذ يناير قبل الماضي بعد استقالة رضا عبدالعال من تدريب الفريق المحلاوي ليبدأ رمضان السيد قيادة الفريق المحلاوي نحو الصعود للدوري الممتاز .
Advertisements
الجريدة الرسمية