رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة ١١ لاعبا في الاتحاد بكورونا.. وتأجيل مباراة إنبي

رئيس نادي الاتحاد
رئيس نادي الاتحاد السكندري
أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، تأجيل المباراة التي كانت تجمع الفريق مع انبي والتي كان مقررا إقامتها غدا على استاد الإسكندرية إلى يوم الإثنين ١ مارس المقبل نظرا لظهور ١١ حالة كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني.


وأكد مصيلحي، أن المسحة الطبية التي أجريت للفريق أثبتت إصابة ١١ منهم والجهاز الفني بالإضافة إلى مدير الكرة إبراهيم حسن المصاب منذ عدة أيام. 

وأضاف مصيلحي، أن اللاعبين المصابين يخضعوا لعزل ومعهم كافة المخالطين لهم من النادي ومن أسرهم ومتابعة من طبية من الجهاز الطبي، لحين انتهاء الإصابة وتماثلهم للشفاء، وإجراء مسحة أخرى بعد عدة أيام، لافتا ان اتحاد الكرة يتابع الموقف أولا بأول من خلال اللجنة الطبية بالنادي والاتحاد لحين إعادة المسحة. 

إصابة إبراهيم حسن بفيروس كورونا

وكان  نادي الاتحاد السكندري أعلن إصابة إبراهيم حسن، مدير الكرة في الفريق ونجم مصر والأهلي والزمالك السابق بفيروس كورونا، وكشف الفريق السكندري أيضا إصابة وليد بدر إداري الفريق بالفيروس.

ويخضع الثنائي لمسحة طبية بعد أيام للكشف عن موقفهما من حضور مباراة الفريق ضد مضيفه الجونة يوم الجمعة المقبل، في الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

يذكر أنه سبق من قبل إصابة عدد من اللاعبين في نادي الاتحاد السكندري، بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، مع بداية الموسم، وتماثلهم للشفاء.

كما أعلن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحه، إصابة لاعبي فريق كرة القدم بفيروس كورونا قبل عدة أيام بعد إجراء مسحه من اتحاد الكرة، وعقب إعادة المسحة من قبل جامعة الإسكندرية اثبت عدم إصابتهم.
الجريدة الرسمية