رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة "ممدوح عباس" رئيس الزمالك الأسبق بفيروس كورونا

ممدوح عباس
ممدوح عباس
تعرض ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 عقب سفره إلى إسبانيا.

 وقال رئيس نادي الزمالك السابق، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، "جئت إلى إسبانيا هربًا من احتمالات تزايد الإصابات بكورونا في مصر فاستقبلتني كورونا في إسبانيا، إلى درجة العزل الذاتي، فكل ما تتخيلوه من إغلاق موجود وحتى الحقن باللقاحات ما زال في أضيق الحدود، وأصيبت عائلة ابني بالكامل حتى طفلة عمرها 9 أشهر بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ولم أرهم منذ 3 يناير وحتى الآن".


وتابع " أعامل كطفل صغير في قضية عدم الاختلاط والعزل، وبعد هذا يتبادلون الاتهامات عمن السبب في تخليق ونشر الفيروس وبدأت قضية التسييس تطفو على السطح فأصبحنا بين شقى الرحى، السياسة والكذب فهم قرينان".

وعلق ممدوح عباس، على أحداث مباراة الزمالك أمام نظيره أسوان، ووجه رسالة للاعبي الفريق الأبيض بعد التعادل أمام فريق زهرة الجنوب خلال المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز.

وكتب عباس عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: لم أنزعج على الإطلاق بتعادل الزمالك مع أسوان، الزمالك على الطريق لبطولة الدوري الممتاز، وعلى المزايدين أن يمتنعوا وعلى المنافقين أن يمتنعوا، وعلى الفاسدين أن يمتنعوا.

ويحتل الزمالك المركز الأول بعد الفوز على مصر المقاصة برباعية مقابل هدف في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، حيث لعب 9 مباريات وفاز 7 مباريات وتعادل مباراتين، ولم يخسر أي مباراة فيما سجل 16 هدفا واستقبل 3 أخرى كأقوى دفاع في الدوري المصري بعد مرور 10 جولات.
الجريدة الرسمية