Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إصابة محمد الشناوي تفتح ملف أزمة البدلاء في الأهلي

رياضة elshenawy-ahly-duhail
محمد الشناوي

أحمد العدوى

أثارث إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائده بفيروس كورونا، ملف أزمة البدلاء داخل صفوف الفريق الأحمر قبل ساعات قليلة من خوض مباراة النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


عدم وجود البديل

ويعاني الفريق الأحمر من عدم وجود البديل الجيد في أكثر من مركز  الأمر الذي يثير القلق والتوتر داخل صفوف الجهاز الفني حال تعرض أي لاعب اساسي للإصابة أو الإيقاف .

حراسة المرمى
 يعاني المارد الأحمر  من عدم وجود بديل جيد لمحمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلي والمنتخب الوطني وذلك في ظل تراجع مستوى علي لطفي الحارس البديل وقلة خبرة مصطفى شوبير حارس الفريق الأحمر الشاب.

الظهير الأيسر

يواجه الفريق الأحمر أزمة في عدم وجود بديل لعلي معلول ظهير أيسر القلعه الحمراء الأمر الذي يجعل موسيماني يعتمد على المدافع ايمن اشرف فى مركز الظهير الأيسر وذلك في ظل تراجع مستوى محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي البديل القادم من صفوف فريق مصر المقاصة في عام 2018.

الظهير الأيمن

ويواجه الأهلي أزمة في عدم وجود البديل في مركز الظهير الأيمن و لمحمد هاني ظهير ايمن النادي الأهلي والمنتخب الوطني وذلك في ظل تراجع مستوى أحمد رمضان بيكهام القادم من صفوف وادي دجلة مطلع الموسم الحالي.

الإصابات تغير من تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام النصر 

من ناحية أخرى أجبرت الإصابات التي يعاني منها الفريق الأحمر ببتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر على إجراء تغييرات جذرية في التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة النصر غدا في بطولة كأس مصر ومن المتوقع أن ببداء الأهلي المباراة بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسة المرمى: علي لطفي

فى خط الدفاع:  احمد رمضان بيكهام،  رامى ربيعه، بدر بانون، ايمن اشرف

فى خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه،  محمد مجدى افشه

و في خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، وليد سليمان

غيابات بالجمله في صفوف الأهلى عن مباراة النصر

ويدخل الفريق الأحمر مباراته النصر غدا ويغيب عن صفوفه سبعه لاعبين بسبب تعرضهم للإصابات مختلفه وهم كالتالي:

1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذى اثبت المسحه الطبيه التى خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر

2- ياسر ابراهيم تعرض للإصابة بشد في العضله الضامه جعلته يغيب عن مباراه الاهلى أمام سيمبا التنزاني فى بطوله دورى ابطال افريقيا وسوف يستمر غيابه فى مباراة النصر نتيجه عدم اكتمال شفائه من الاصابه.

3- محمد هانى أصيب بشد في العضله الخلفيه غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهه النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.

4- جونيور اجايى تعرض للإصابة بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة سيمبا التنزانى وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثه اسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.

5- على معلول تجددت إصابته بتمزق في العضله الخلفيه مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهايه شهر ابريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.

6- حمدى فتحى تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوق يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحه ناجحه في الذراع.

7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا وسوف يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات نهايه شهر ابريل الجاري.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements