Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إصابة في الكتف تهدد مشاركة راشفورد باليورو

رياضة Screenshot_2
راشفورد

أسامة حافظ

بات ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، مهددا بالغياب عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

ومن المقرر أن تقام نهائيات كأس الأمم الأوروبية في الصيف المقبل، بعد أن تم تأجيلها من الصيف الماضي، بسبب فيروس كورونا.

تهديد اللاعب
وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن راشفورد سوف يحتاج إلى إجراء جراحة في كتفه عقب نهاية الموسم، قد تبعده عن بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأوضحت أن راشفورد يعاني تمزقا في عضلة الكتف في نوفمبر الماضي، وقد يخضع لجراحة عقب انتهاء الموسم إذا تطلب الأمر. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن ماركوس راشفورد مصمم على استكمال الموسم مع مانشستر يونايتد، رغم الآلام التي يعانيها في كتفه.

ويعد راشفورد أحد أفراد القوام الأساسي لجاريث ساوثجيب مدرب منتخب إنجلترا، وفي حال غيابه سيفقد المنتخب عنصرًا حاسمًا في صفوفه.

أغلى ١٠ لاعبين


وكشفت شركة (كي بي إم جي) الاستشارية عن قائمة بأسماء أغلى 10 لاعبين في العالم حاليا والتي شهدت تواجد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول في المركز الخامس.

مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، هو أغلى اللاعبين سعراً في العالم، بقيمة تقدر بـ185 مليون يورو، في حين أن نجم برشلونة الصاعد، بيدري، هو الأكثر تقييما عالمياً خلال العام الماضي.

ويعد المهاجم الفرنسي اللاعب الأكثر قيمة للعام الثاني على الرغم من أن سعره قد انخفض بمقدار 15 مليوناً مقارنة بشهر يناير من العام الماضي.

ويتصدر مبابي القائمة، التي تضم أيضاً هاري كين، مهاجم توتنهام بقيمة 125 مليونا، في المركز الثاني، وهو نفس سعر رحيم سترلينغ، لاعب مانشستر سيتي.

ويظهر في المراكز العشرة الأولى أيضاً جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند، بقيمة تقديرية تبلغ 118 مليوناً، وكذلك نيمار، الذي انخفض سعره 10 ملايين ليبلغ 115 وهي نفس قيمة محمد صلاح وماركوس راشفورد، بالإضافة إلى كيفين دي بروين (114) وترينت ألكسندر أرنولد (111 مليونا) وساديو ماني (110).
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements