Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إصابة عبدالحميد بسيوني بفيروس كورونا

رياضة عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش
عبدالحميد بسيوني

سامية شكري

أعلن عبد الحميد بسيوني، والمدير الفني لفريق طلائع الجيش الحالي، إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وكتب عبد الحميد بسيوني عبر صفحته الشخصية عبر "فيسبوك": "الحمد والشكر لله ايجابي كورونا دعواتكم لي بالشفاء".

ويخضع "بسيوني"، لجميع البرتوكولات الصحية، وسيبقى في العزل لمدة 10 أيام على الأقل.




ويختتم فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريبه الرئيسي في الثانية غدا الأربعاء بملعبه بجهاز الرياضة العسكري إستعداداً للقاء البنك الأهلي الخميس المقبل ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري .

وعكف بسيوني وجهازه المعاون خلال اليومين الماضيين على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق في المباريات الأخيرة ، مع التركيز في التدريبات على تجهيز جميع اللاعبين فنياً وبدنيا بشكل جيد قبل مواجهة البنك الأهلي، ووضح ذلك من خلال التدريبات ارتفاع الروح المعنوية والبدنية لجميع اللاعبين وهناك إصرار من الجميع على مواصلة تقديم العروض القوية لعودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول الدوري .

كما يعكف "بسيوني" والجهاز المعاون على فتح ملف ودراسة فريق البنك الأهلي من خلال مباراته الأخيرة مع إنبي للتعرف على طريقة لعب المنافس ، وكذا مواطن القوة والضعف بصفوفه قبل مباراة الخميس.

من جانبه حرص العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة عقب المران على عقد جلسة ساخنة مع اللاعبين بوسط الملعب في حضور الجهاز الفني ، في البداية حث العميد أحمد مهدي اللاعبين على تحمل مسئولية فانلة نادي طلائع الجيش، والتأكيد عليهم بأن ثقة مجلس الإدارة كبيرة وبلا حدود فيهم لكونهم من أفضل لاعبي الدوري .

وطالب اللاعبين بعدم الحديث عن نتائج الفريق في المباريات الماضية ونسيانها تماماً ، والتركيز فيما هو قادم من مباريات ومنها لقاء البنك الأهلي الخميس القادم لتعديل وضع وشكل الفريق في جدول الدوري في ظل الثقة والدعم اللامحدود الذي يلقاه الفريق من مجلس الإدارة . 

وحث العميد أحمد فؤاد مهدى اللاعبين بالتركيز والهدوء داخل الملعب والتركيز مع كل فرصة تسمح لهم أمام مرمى المنافس .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements