رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة صانع ألعاب طنطا بالرباط الصليبي

عبدالرحمن الدح
عبدالرحمن الدح
كشفت الأشعة التى اجراها الجهاز الطبى لنادى طنطا عن إصابة عبد الرحمن الدح صانع ألعاب فريق طنطا بالرباط الصليبى وذلك عقب إصابته بالأمس خلال مباراة طنطا وجمهورية شبين التى أقيمت بإستاد جامعة المنوفية ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من دورى القسم الثانى.


وأصيب الدح فى منتصف الشوط الثانى من المباراة قبل أن يقوم حسن موسى المدير الفنى لفريق طنطا باستبدال اللاعب بسبب عدم قدرته على استكمال المباراة.
وقام الجهاز الطبى لنادى طنطا بعمل أشعة مقطعية على قدم اللاعب مساء الأمس والتى أثبتت فيما بعد إصابة اللاعب بقطع كلى فى الرباط الصليبى لينتهى موسم اللاعب بشكل شبه نهائى مع فريق طنطا.
وبدأ الدح مشواره مع فريق طنطا فى قطاع الناشئين قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول للنادى منتصف الموسم قبل الماضى بعد تعاقد طنطا مع أيمن المزين لقيادة الفريق بدورى القسم الثانى والذى قام بتصعيد الدح للفريق الأول ليحتل الدح صدارة هدافى الفريق ويساهم فى صعود الفريق للدورى الممتاز ويشارك مع الفريق بدورى الاضواء والشهرة فى الموسم الماضى قبل أن يهبط الفريق مجددا للقسم الثانى.
وتعتبر إصابة الدح بقطع فى الرباط الصليبى هى الثانية بين لاعبى طنطا هذا الموسم عقب إصابة محمد الشاذلى مدافع طنطا بعد مباراة سرس الليان مطلع الموسم الحالى.
ويحتل طنطا مؤخرة جدول المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى عقب فشل الفريق فى تحقيق أي انتصار خلال مباريات دورى القسم الثانى باستثناء مباراة وحيدة أمام النصر القاهرى قبل أن يتم تعيين حسن موسى مديرا فنيا للفريق قبل مباراة جمهورية شبين الأخيرة للفريق بدورى القسم الثانى.
وضم الجهاز الفنى لحسن موسى عمرو فتحى كمدرب عام وإكرامى صابر ووليد المحروقى كمدربين مساعدين ومحمود شفيق كمدرب حراس وأسامة ليلة كمساعد لمدرب الحراس مع الإبقاء على الجهاز الإداري للفريق بقيادة جمال بشير.

كما قرر مجلس إدارة طنطا الإبقاء على محمد شوقى نجيب كمشرف عام على الكرة مع إجراء تغييرات فى الجهاز الطبى للفريق بتعيين أحمد موسى كطبيب للفريق بدلا من الدكتور إبراهيم مجد الذى تقدم باستقالته.

وأعلن مجلس إدارة نادى طنطا بالأمس عن تعيين حسن موسى مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم وذلك خلفا علاء صابر الذى تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من كوكاكولا بهدف مقابل لا شيء.

وجاء قرار تعيين حسن موسى عقب تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة بدورى القسم الثانى واحتلال الفريق للمركز الأخير بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى والتى يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويحتل صدارتها فريق الترسانة.

وسبق لحسن موسى المدير الفنى الجديد لأبناء السيد البدوى قيادة بنى سويف فى الموسم الماضى ونافس مع الفريق للصعود للدورى الممتاز حتى الأسبوع الأخير من دورى القسم الثانى.




الجريدة الرسمية