Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إصابة خالد جلال بفيروس كورونا.. وأمير عزمي يقود البنك الأهلي أمام أسوان غدا

رياضة خالد جلال
خالد جلال

صفاء كامل

أصيب خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي بفيروس كورونا قبل مواجهة أسوان المقرر لها غدا الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر.

أمير عزمي يقود البنك الأهلي
ويقود الفريق خلال المباراة غدا الأحد أمير عزمي مجاهد المدرب العام ويعاونه كل من وائل كوندي وأحمد شعبان مدربا الفريق.

عودة رباعي البنك الأهلي
عاد الثلاثي التونسي محمد مثناني وأحمد علي والبوركيني محمد كوفيو لاعبو فريق البنك الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب خضوعهم للاختبار الطبي، كما عاد محمد بسيوني للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد الشفاء من إصابته بشد في عضلة السمانة.


موقف فخري
واقترب محمد فخري، صانع ألعاب فريق البنك الأهلي المعار من الأهلي، من العودة لتشكيل الفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة خالد جلال الذي اجتمع مع جميع اللاعبين، وأشار إلى منح الجميع الفرصة في المباريات القادمة بشرط الاجتهاد في التدريبات والظهور بشكل جيد.

ترتيب البنك الأهلي

يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط من 13 مباراة من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا.

قائمة أسوان

أعلن علاء عبد العال، المدير الفني لفريق أسوان، عن قائمة أبناء الجنوب التي تستعد لمواجهة البنك الأهلي، غدا الأحد، في مباراة الجولة 13 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها إستاد بتروسبورت.

وشهدت قائمة أبناء الجنوب عودة عدد من العناصر الأساسية التي غابت عن مباراة سوهاج بدور الـ32 في كأس مصر.

وجاءت قائمة أسوان كالتالي: طلعت الجبلاوي، أحمد صبحي، أحمد سالم صافي، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عبد العزيز موسى، أحمد عبد الظاهر، عمرو الحلواني، أشرف مجدي، أحمد الألفي، السيد فريد، خالد وليد، محمد العشري، هيثم الفيل، مجمد جمال تريكة، أحمد خالد، ايمانويل ايجبتور، أحمد صغيري، سولمون منساة، عمر رضوان، حمزة مجدي، عمرو ناصر، عمرو رضا، أحمد بلية، عمر الداحي.

ويستعيد فريق أسوان جهود 5 لاعبين من العناصر الأساسية في مباراة البنك الأهلي المرتقبة، هم:  سالمون منساه وهيثم الفيل، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف عقب حصول كل منهم على 3 إنذارات، بالإضافة إلى عودة كل من: عمر رضوان حارس مرمى الفريق، محمد جابر، أحمد الألفى، أحمد صغيرى، بعدما تم استبعادهم من لقاء سوهاج في كأس مصر بدور الـ32 لإراحتهم خوفا من الإرهاق بسبب ضغط المباريات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements