رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة تريزيجيه بفيروس كورونا

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أعلن محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني وفريق أستون فيلا الإنجليزي عن إصابته بفيروس كورونا.

وقال اللاعب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قدر الله وما شاء فعل، بعض الإصابة في الرأس 6 غرز، تعرضت لمزق وخلفية ورا بعض غبت لمدة شهر ثم بعد التأهيل وبداية العودة للتدريبات الجماعية، تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، الحمد لله على كل شيء وربنا يشفي كل مريض.




ويغيب تريزيجيه عن صفوف فريق الفيلانز منذ لقاء وست هام يونايتد، فى الدوري الإنجليزي، يوم 30 نوفمبر الماضى، بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى الرأس، قبل أن يتعرض لشد فى العضلة الخلفية، خلال تدريبات الفريق.


وكان أستون فيلا قد خسر أمام مانشستر يونايتد، بنتيجة 2 – 1، فى الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ليحتل المركز السابع، برصيد 27 نقطة.

ونجح تريزيجيه في الاستحواذ على دائرة الضوء خلال نهاية الموسم المنقضي بعدما قاد فريقه للبقاء في البريميرليج بعدما كان مهدداً بشكل كبير.
 
وتلقى محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخبنا الوطني وفريق أستون فيلا الإنجليزي عرضا مغريا من الدوري التركي في انتقالات الشتاء في شهر يناير.

وكشفت تقارير صحفية تركية أن نادي جالطة سراي يحضر عرضا مغريا من أجل ضم نجم أستون فيلا محمود تريزيجيه خلال الميركاتو الشتوي.

وأوضحت التقارير أن النادي التركي يرغب في الحصول على خدمات النجم المصري على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مع خيار الشراء النهائي.

ومازال لم يحسم تريزيجيه مستقبله مع النادي التركي في الفترة المقبلة سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل.

 
Advertisements
الجريدة الرسمية