رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة إسلام عيسى وزوجته بفيروس كورونا

اصابة اسلام عيسي
اصابة اسلام عيسي وزوجته بكورونا
أعلن إسلام عيسي لاعب فريق بيراميدز إيجابية مسحة كورونا هو وزوجته اليوم الأربعاء.

إسلام عيسي يصاب بكورونا


ونشر اسلام عيسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فسي بوك":"الحمدلله انا وزوجتي ايجابي كورونا دعواتكم بالشفاء العاجل.

وتعرض عدد كبير من لاعبى بيراميدز وبعض أفراد الجهاز الفنى والإدارى للإصابة بفيروس كورونا عقب عودتهم من نيجيريا ووصل عدد الحالات المصابة لـ 13 حالة، الأمر الذى أدى لتأجيل مواجهات الفريق فى الدورى وكأس مصر لحين شفائهم.



سقوط بيراميدز

اكتسح فريق سموحة نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة خلال لقاء الفريقين باستاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة ٢٦ من الدوري الممتاز.


وأحرز ثلاثية سموحة أحمد عبد القادر في الدقيقة الثانية والدقيقة ٥٢ من المباراة ومصطفى فتحي في الدقيقة ٤٥ من المباراة.

ترتيب الفريقين  بالدوري 

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا، وما زال لديه أربعة مباريات مؤجلة.

فيما قفز سموحة الي المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 3.

موعد مباراة الذهاب بين بيراميدز والرجاء المغربي

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد وحكام مباراة بيراميدز والرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقرر أن تقام مباراة الذهاب بين بيراميدز والرجاء المغربي في التاسعة من مساء يوم ٢٠ يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي على أن تجرى مباراة الإياب يوم ٢٧ من نفس الشهر في كازابلانكا.

Advertisements
الجريدة الرسمية