رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي

لحظة إصابة الشناوي
لحظة إصابة الشناوي فى لقاء إنبي

أظهرت الأشعة المبدئية التي أجراها حارس مرمى فريق نادي بيراميدز أحمد الشناوي، اشتباها بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة إثر خروجه مصابا خلال مباراة إنبي الأخيرة بالدوري.



وغادر الحارس الشوط الأول من مباراة بيراميدز وإنبي بملعب الدفاع الجوي، بعد تدخل قوي، ليشارك بدلا منه زميله الحارس شريف إكرامي.

ومنح الجهاز الطبي حارس المرمى راحة لمدة 48 ساعة قبل إجراء الأشعة والفحوصات الطبية حيث أظهرت الأشعة المبدئية اشتباها بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وينتظر الجهاز الطبي نتيجة الأشعة المتقدمة الدقيقة التي يجريها الحارس خلال 72 ساعة، بهدف التأكد من حقيقة الإصابة من عدمها قبل الإعلان بشكل رسمي طبقا لتعليمات الجهاز الفني والإداري.

ويستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز جهود رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق خلال مواجهة الإنتاج الحربي القادمة ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والانتاج الحربي

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي في السابعة من مساء الخميس المقبل على استاد السلام في إطار المباراة المؤجلة من الجولة ٢٢ للدوري الممتاز.


وافتقد فريق نادي بيراميدز لجهود لاعبيه رمضان صبحي ونبيل دونجا في مباراة إنبي بالدوري الممتاز بسبب الإيقاف بحصول رمضان صبحي على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي الأخيرة، بينما تعرض نبيل دونجا للطرد في ذات اللقاء.


ويستمر غياب نبيل دونجا المباراة الثانية على التوالي بعد طرده في لقاء الأهلي، وغاب عن المواجهة الأخيرة أمام إنبي ويستمر غيابه عن لقاء الإنتاج لإيقافه مباراتين، فيما يغيب إبراهيم عادل عن اللقاء هو الآخر بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي حصل عليها أمام إنبي بالأمس.


تعادل بيراميدز وانبي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نتائجه السلبية بعد التعادل أمام إنبي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
الجريدة الرسمية