رئيس التحرير
عصام كامل

إسماعيل سليم لـ"فيتو": الزمالك مقبل على مرحلة صعبة.. ولا يمكن رفض نداء النادي

الدكتور إسماعيل سليم
الدكتور إسماعيل سليم نائب رئيس الزمالك الأسبق
أكد الدكتور إسماعيل سليم نائب رئيس الزمالك الأسبق أن النادي مقبل على مرحلة صعبة جدا جدا ويحتاج إلى أشخاص لديهم صلابة وقوة من أجل إعادة النادي إلى وضعه الطبيعي من جديد.


وقال سليم في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إن ما حدث مع مجلس مرتضى منصور يعتبر في يد النيابة والقضاء حاليا ولا يجب لأي شخص أن يتحدث فيه ولا بد أن ينسى الجميع ما فات ويبدأ النظر فيما هو قادم من أجل نادي الزمالك .

اللجنة التنفيذية

وحول ترشيحه للتواجد في اللجنة التنفيذية التي ستعاون اللجنة المؤقتة خلال الفترة المقبلة قال سليم: "لا يمكن لأي زملكاوي أن يتخلى عن ناديه في الأوقات الصعبة وترشيحي تكريم كبير بكل تأكيد وسواء كنت في اللجنة أو لا فأنا ابن من أبناء الزمالك ولا يمكن رفض تلبيه النداء في أي وقت ".

الضغوط على الزمالك

وأوضح أنه بصفته أحد أبناء النادي لا بد أن يكون التفكير خلال الفترة المقبلة في كيفية إخراج النادي من المحنة التي هو فيها والضغوط الخارجية والداخلية التي يعيشها خلال هذه الفترة ولذلك لا بد من الهدوء ومساندة اللجنة المؤقتة في عملها من أجل حماية النادي وهو ما يحتاج إلى هدوء شديد في القرارات التي يمكن اتخاذها خلال الفترة المقبلة.

رسالة سليم 

ووجه الدكتور سليم رسالة إلى الجميع قائلا: "ولاد النادي ورموزه وإعلام النادي يجب أن ينسوا الماضي والتفكير في المستقبل ومهما اختلفنا فيبقي حب الزمالك هو الفيصل فالزمالك بالنسبة لنا هو الحب الحقيقي ".

واختتم الدكتور سليم تصريحاته مؤكدا على ضرورة أن يكون للجنة المؤقتة الدعم والمساندة من الجميع خلال الفترة المقبلة وأن تكون هناك اختصاصات واضحة للجنة التنفيذية ولجنة الحكماء ولجنة الكرة حتى لا يحدث تضارب ومشيرا الى أن فريق الكرة يجب أن يلقى الدعم والمساندة من الجميع خلال الفترة المقبلة حتى لا يتأثر بما يحدث فهو يعتبر الشغل الشاغل للجماهير ".


اظهار أخبار متعلقة



قرار وزارة الشباب والرياضة

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.
الجريدة الرسمية