رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إسلام المغربي: جمهور دمنهور كلمة السر في الصعود للدوري الممتاز

إسلام المغربي عضو
إسلام المغربي عضو مجلس أدارة نادي دمنهور

أعرب إسلام المغربي عضو مجلس إدارة نادي دمنهور عن سعادته الكبيرة بتواجد فريق دمنهور في المنافسة بقوة على الصعود للممتاز رغم وجود منافسة شرسة من أندية فاركو وغزل المحلة والمنصورة ورغم الأزمات المالية بنادي دمنهور منذ بداية الموسم.

 

وأضاف أن التحدي والإصرار والروح العالية من جانب لاعبي دمنهور والأداء بقوة خلال المباريات الماضية أعطى أملا وثقة كبيرة جدا لدى كل الجماهير البحراوية بتحقيق حلم العودة من جديد إلي الدوري الممتاز مرة أخرى .

ورفض إسلام المغربي الحديث عن أسباب ابتعاده عن النادي وعن فريق الكرة خلال الفترة الماضية رافضا الكلام في هذا التوقيت حفاظا على استقرار الفريق الأول ومن أجل مواصلة الانتصارات مؤكدا في ذات الوقت أنه عند وعده مع جماهير دمنهور بأنه سوف يتواجد وسيقدم الدعم الكامل للفريق في الوقت المناسب لصالح الفريق البحراوي.

وطلب المغربي من جماهير دمنهور بضرورة مواصلة الدعم والمساندة القوية للجهاز الفني الحالي بقيادة كمال فريد وجميع افراد الجهاز المعاون له من أجل اكتمال المسيرة بنجاح وتحقيق حلم الجماهير البحراوية بالصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.

يذكر أن فريق دمنهور يحتل المركز الأول بترتيب جدول المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني برصيد ٣٣ نقطة متفوقا علي غزل المحلة وفاركو أصحاب المركز الثاني والثالث بفارق نقطة .

Advertisements
الجريدة الرسمية