رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة مخالفات نادي الزمالك النهري بالعجوزة

نادي الزمالك النهري
نادي الزمالك النهري
قامت الجهات المعنية بإزالة مخالفات نادي الزمالك على كورنيش النيل في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، وذلك بعد قيام المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور ببناء سور خرساني.


ويلتقي الزمالك فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء مع النادي المصري البورسعيدي على استاد الجيش ببرج العرب، في منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من : محمد أبوجبل فى حراسة المرمي وأحمد فتوح والونش و محمد عبدالغني وحمزة المثلوثي فى خط الدفاع و طارق حامد وإمام عاشور و اشرف بن شرقي و أوباما و زيزو فى خط الوسط و عمر السعيد فى خط الهجوم.

وكان الزمالك اختار قائمة تضم كلا من: 

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبدالله جمعة – أحمد عيد

خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – كريم بامبو -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي - إسلام جابر  - حسام أشرف

خط الهجوم:  عمر السعيد - أسامة فيصل – حسين فيصل

يذكر أن الزمالك حقق أربعة انتصارات، وتعادل وحيد في خمس جولات بالدوري الممتاز.

ويغيب عن الزمالك كلا من فرجاني ساسي ومصطفي محمد لعدم الجاهزية وحازم إمام للراحة و محمد أشرف روقا للاصابة بفيروس كورونا. 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن جدول مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة الثامنة، وحتى الجولة الـ14، وجاءت ترتيب جدول مباريات الزمالك كالتالي : 
الجولة الثامنة : الجونة 19 يناير – ستاد بتروسبورت
الجولة التاسعة : أسوان 23 يناير – ستاد أسوان
الجولة العاشرة : مصر للمقاصة 28 يناير – ستاد بتروسبورت
‏الجولة الـ11 : غزل المحلة 2 فبراير – ستاد غزل المحلة
الجولة الـ12 : الاتحاد 7 فبراير – ستاد القاهرة
‏مؤجلات الجولة الـ13: الإسماعيلي 17 فبراير – ستاد القاهرة
الجولة الـ14: وادي دجلة 1 مارس – ستاد السلام

جدير بالذكر أن الزمالك يلتقي مع مولودية الجزائر في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أحد يومي 12-13 فبراير المقبل، بينما يخوض الجولة الثانية 23 من نفس الشهر أمام تونجيث السنغالي.

وكان  عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك، كشف عن سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الثلاثاء بالجولة السابعة للدوري الممتاز.

وأكد "عبدالحليم" في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أن ضغط المباريات هو سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري.

وقال عبدالحليم إن حازم إمام قدم مباراة قوية أمام طلائع الجيش وفضل الجهاز الفني استبعاده من لقاء المصري خوفا من تعرضه للإرهاق وخاصة وأن الفارق بين المباراتين 72 ساعة فقط.
Advertisements
الجريدة الرسمية