رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إدارة الزمالك توافق على سفر فريقي الطائرة واليد إلى تونس والمغرب

رئيس الزمالك
رئيس الزمالك
عقدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز اجتماعها مساء اليوم وذلك لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادي.


إعادة بعض العضويات المشطوبة

وقررت اللجنة إعادة بعض العضويات المشطوبة لأصحابها وخاصة الحاصلين على أحكام قضائية بذلك.

كما وافقت إدارة النادي على سفر فريق الكرة الطائرة لتونس للمشاركة ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري والمؤهلة لكأس العالم للأندية والتي تبدأ ١٨ أبريل الجاري.

ووافقت اللجنة على سفر فريق كرة اليد لمدينة أغادير المغربية لمواجهة النجم الساحلي التونسي ببطولة السوبر الإفريقي والمقرر لها من ١٥ إلى ١٨ مايو المقبل والمؤهلة لكأس العالم للأندية.

كما وافقت إدارة النادي على سفر فريق كرة السلة لرواندا للمشاركة ببطولة إفريقيا للأندية تحت إشراف (NBA) حيث يمثل نادي الزمالك مصر بالبطولة التي تنطلق ١٦ مايو المقبل.


إدارة الزمالك تؤازر الفريق غدا

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز التواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدا الإثنين.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا بعد حصوله على راحة سلبية اليوم عقب العودة من الجزائر.

وكان الفريق قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحرص اللجنة على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

دعم فريق الكرة
أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن اللجنة تدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتسعى لتوفير مناخ من الاستقرار لتحقيق نتائج طيبة في الفترة المقبلة.

أضاف رئيس الزمالك  أن الإدارة تدعم كل قرارات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لضمان فرض الانضباط والروح داخل الفريق.

وطالب عبدالعزيز لاعبي الفريق بمواصلة اللعب بروح قتالية في مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها السبت المقبل والتمسك بأمل التأهل.

كما وعد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي لاعبي الزمالك بمكافآت خاصة في حال التأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يتدرب صباحا

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استئناف تدريبات الفريق غدا الإثنين استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي.

وحدد كارتيرون الحادية عشرة صباحا موعدا لمران الفريق بمقر النادي، بعدما منح لاعبيه راحة اليوم الأحد عقب مواجهة مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي 10 أبريل الحالى، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة “الأخيرة” من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية