رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إدارة الزمالك تعتبره "كوبري" للأهلي.. نكشف تفاصيل عرضي الوصل والعين للتعاقد مع زيزو

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من التطورات المتعلقة بأزمة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وملف احترافه في الدوري الإماراتي حيث أكد مصدر مسئول بنادي الزمالك أن النادي تلقى بالفعل عرضين من ناديين في الإمارات خلال الأيام الماضية.


وأوضحت المصادر أن العرضين من الوصل والعين حيث طلب الناديان التعاقد مع اللاعب من خلال نادي الزمالك بسبب استمرار عقده مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.

وأشارت المصادر أن عقد الوصل الإماراتي كان واضحا ولم يوضح أي مبالغ مالية وطلب ضرورة الرد على العرض لبدء المفاوضات خلال 72 ساعة ولم يرد الزمالك بعكس نادي العين الذي طلب التعاقد مع اللاعب مقابل 2.5 مليون يورو للزمالك بخلاف الذي سيحصل عليه اللاعب وأن العرض جاء من خلال نادر شوقي وكيل النادي في مصر.

وشددت المصادر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة باتشيكو رفض التفريط في اللاعب خلال هذه الفترة من الناحية الفنية بالإضافة الى أن اللجنة الثلاثية التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز رفضت مناقشة المقابل المادي على اعتبار أنه قليل للغاية خاصة وأن اللاعب شيكابالا سبق وان احترف في نادي الوصل الإماراتي لمدة عام واحد في 2012 مقابل حصول الزمالك على مليون و250 ألف دولار .


وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل في تصريحاته لـ فيتو حيث أكد بأن إدارة النادي وصلتها معلومات تفيد بأن احتراف اللاعب في الإمارات في حالة موافقة الزمالك سيكون بمثابة " كوبري " للعب في النادي الأهلي بعد ذلك خاصة وأن نادي العين الإماراتي يبحث إعادة اللاعب حسين الشحات من الأهلي وهو ما يمكن أن يفسر بأن هذه الخطوة ربما تكون بداية لانتقال زيزو للأهلي بعد ذلك .


اظهار أخبار متعلقة



واستطرد المصدر في هذه الجزئية مؤكدا على أن اللجنة الثلاثية لا تنظر الى مثل هذه الأمور رغم أهميتها عند جمهور الزمالك وتتمسك بقرار المدير الفني للفريق بعدم رحيل اللاعب لحاجة الفريق الفنية له خلال الفترة المقبلة حيث يخوض الفريق مشوار طويل في البطولة الأفريقية بدوري المجموعات بالإضافة إلى الدوري المحلي.

واختتم المصدر مؤكدا على أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد عقد جلسة مع اللاعب لإقناعه بإلغاء فكرة الاحتراف الخارجي وخاصة في الدوريات العربية وأنه سيتم تعديل عقده مع الفريق بما يتناسب مع قدراته وإمكاناته  وما وصل له من مستوى متميز جعلة أحد أهم اللاعبين الأساسيين في الفريق خلال هذه الفترة .
Advertisements
الجريدة الرسمية