رئيس التحرير
عصام كامل

إبراهيم نور الدين حكمًا لودية تونس ومالي

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

اختار الاتحاد التونسي لكرة القدم، الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة تونس الودية أمام مالي، والتي تجمع بينهما مساء غدٍ الثلاثاء، بملعب حمادي العقربي، ضمن لقاءات فترة التوقف الدولي.



ويعاون إبراهيم نور الدين فى إدارة المباراة أحمد توفيق طلب كمساعد أول، وهاني عبد الفتاح "مساعد ثان"، فيما سيتولى التونسي يسري بوعلي مهمة الحكم الرابع.

يعرف نور الدين جيدًا الكرة التونسية فقد سبق له إدارة مباراة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي في موسم 2018 وودية أخرى بين المنتخب التونسي ونظيره الإيراني ونهائي البطولة العربية 2017 بين الترجي الرياضي والفيصلي الأردني.

فى سياق أخر تلقى مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب تأكيدات من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتغيير موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

المارد الأحمر تلقى تأكيدات بإقامة مباراة الترجي مساء السبت المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة بدلاً من التاسعة مساء.

ووصل إلى النادي الأهلي خطاب رسمى من الكاف بالتأكيد على موعد المباراة المرتقبة في دوري الأبطال الأفريقي،  وبذلك تقام مباراة الأهلي والترجي في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة بدلاً من التاسعة من مساء اليوم ذاته.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يغادر إلى تونس عصر غد على متن طائرة خاصة لخوض المباراة الهامة أمام الترجي فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجاري بالقاهرة.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

الجريدة الرسمية