رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إبراهيم محجوب حكما للقاء مصر المقاصة وأشمون بكأس مصر

فريق مصر المقاصة
فريق مصر المقاصة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بإتحاد الكرة، أسماء حكام مباراة اليوم بين مصر المقاصة وأشمون بدور ال32 بمسابقة كأس مصر .


ابراهيم محجوب "حكم ساحة"، أحمد نظير "مساعد أول"، عربي أحمد "مساعد ثان"، محمد خالد "حكم رابع".

وصعد فريق المصري البورسعيدي لدور الـ 16 بكأس مصر بعد الفوز على المنصورة بثلاثية نظيفة خلال لقاء الفريقين الذي اقيم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

أحرز ثلاثية المصري أحمد جمعة واوستن أموتو وعمر كمال عبد الواحد في الدقائق 44 و78 و89 من المباراة.

ويلتقي المصري نظيره طلائع الجيش بدور ال16 بكأس مصر بعد تخطي الطلائع القناة 3/1.

وودع فريق غزل المحلة مسابقة كأس مصر بعد الخسارة أمام سيراميكا 2/0 في المباراة التي أقيمت عصر أمس الاثنين بإستاد المكس بالإسكندرية .

ومن المقرر أن يعود غزل المحلة للتدريبات الجماعية في الثانية من عصر الجمعة المقبل استعدادا لمباراة البنك الأهلي في الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري والتي لم يتحدد موعدها حتي الآن .

وينتظر غزل المحلة تحديد موعد مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري والمؤجلة من الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز والتي يرغب خلالها خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي في تحقيق النقاط الثلاث وذلك من أجل الدخول لمنطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز .

ونجح فريق مصر المقاصة في تحقيق فوز غال وصعب على فريق وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال لقاء الفريقين الذي جمعهما الجمعة الماضي على ملعب إستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 11 للدوري.

وأحرز ثلاثية مصر المقاصة شيملس بيكلي وباولن فوفي وباسم مرسي في الدقائق 24 و86 و88 من المباراة واحرز صلاح أمين هدف حفظ ماء الوجه لوادي دجلة في الدقيقة 91 من المباراة.

Advertisements
الجريدة الرسمية