Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إبراهيم فايق: كهربا مستمر في الأهلي

رياضة 131410163_760933284848766_5750907268151741976_n
كهربا

محمد أبوعلى- احمد العدوي

كشف الإعلامى إبراهيم فايق عبر برنامجه "جمهور التالتة" المذاع على فضائية أون تايم سبورت، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى مستمر مع القلعة الحمراء.


وأوضح "فايق"، أنه حتى الآن لا توجد نية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لإعارة أو بيع كهربا كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية أزمته الأخيرة مع بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي التى تسببت في إيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه.

وشدد فايق خلال تصريحاته أن كهربا سوف يكون تحت عيون مجلس إدارة النادي الأهلي خاصة خلال فترة إيقافه وحال حدوث أى خطأ آخر سوف ينهى على مسيرة اللاعب الدولي صاحب الـ26 مع النادي الأهلي الذي انتقل إليه في شهر يناير من العام الماضي 2020.

كهربا يلجأ إلى كبار الأهلى للصلح مع موسيمانى

وكان محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتوسط لحل أزمته الأخيرة مع بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي التى تسببت في إيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه.

الرحيل عن الأهلى

ويحاول محمود عبد المنعم كهربا التوسط إلى اللاعبين الكبار فى الأهلى بعدما أصبح على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء بقرار من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الذى كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى البحث عن عرض خارجى لرحيل اللاعب الدولي عن قلعة التتش بنهاية الموسم الجاري.

علاقة كهربا بكبار الأهلى

محمد الشناوي

علاقه كهربا بمحمد الشناوى قائد الفريق ليست على ما يرام بعدما دخل في مشادة مع الحارس الدولى صاحب الـ32 عاما في شهر سبتمبر من العام الماضي انتهت بتغريم محمود كهربا مليون جنيه ليصبح أكثر لاعب فى تاريخ القلعة الحمراء ينال غرامة مالية بهذا المبلغ.

عمرو السولية

ودخل كهربا في مشادة مع عمرو السولية خلال مباراة المريخ السوداني في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد وحاول عمرو السولية تعنيف كهربا بعدما تجاوز فى حق لاعب المريخ السوداني بألفاظ عنصرية.

وليد سليمان

تحدث وليد سليمان حاوى النادى الأهلى مع كهربا أكثر من مباراة من أجل إبعاده عن تلك الأزمات التي تؤثر على مستقبله مع الأهلى لكنه لم يستجب لذلك فمن المستبعد أن يتوسط الحاوى لكهربا فى أزمته مع موسيمانى الأخيرة.

على معلول

نفس الأمر حدث مع النجم التونسي على معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء الذي تحدث مع لاعب الزمالك السابق مرارا وتكرارا ولم تفلح محاولاته واستمر كهربا فى خلق الأزمات بدون داع التى سوف تنهى مشواره داخل جدران القلعة الحمراء.

خلاف كهربا مع موسيمانى

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد اعترض بشكل غير لائق على قرار بيتسو موسيمانى بجلوسه على دكة البدلاء في مباراة طلائع الجيش وإشراكه فى دقائق معدودة الأمر الذي أغضب المدرب الجنوب أفريقي وطالب برحيل اللاعب عن الأهلى قبل أن يتدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ويقرر تغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements