Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إبراهيم حسن يسخر من طريقة الأهلي تقديم بواليا: حسيت أنهم تعاقدوا مع رونالدو | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري: إنه تم تفسير تصريحاته عن المدير الفني للنادي الأهلي بشكل خاطئ لكنه لا يزال يرى أن أي مدرب قادر على الفوز بالبطولات مع الأحمر حتى إن لم يكنه له تاريخ في التدريب.

ظاهرة إهدار الفرص السهلة
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت" أن الاتحاد السكندري يعاني من ظاهرة إهدار الفرص السهلة مثل النادي الأهلي.

ظاهرة والتر بواليا
وعن رأيه في والتر بواليا علق "حسن": "مع إعلان التعاقد النادي الأهلي مع بواليا حسيت أنه رونالدو، واتعمل له حلقة مخصصة في قناة النادي
وحملوا عليه ضغط وهو ما أثر على اللاعب".

ظلم أليو بادجي
ولفت إلى أن والتر بواليا مهاجم جيد لكن يجب مشاركته في أجزاء بسيطة من المباريات حتى يدخل ضمن منظومة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن بادجي تعرض للظلم داخل الأهلي ولم يحصل على فرصته بالشكل الصحيح.



مهاجمو الأهلي
وأكد أن النادي الأهلي لا يحتاج إلى مهاجمين ويمتلك أفضل رؤوس حربة في مصر حاليًا ولكن يجب توظيفهم والتعامل معه فنيا بشكل أفضل.

وسقط الأهلي في فخ التعادل 2/2 أمام ضيفه فيتا كلوب في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف المباراة
سجل هدفي الأهلي محمد شريف ومروان محسن، بينما سجل ريكي وليليبو هدفي فيتا كلوب.

تشكيل الأهلي
وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - محمود وحيد.

الوسط الدفاعي: أليو ديانج - عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - جونيور أجايي.

وفي الهجوم: والتر بواليا.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:

علي لطفي وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

غيابات الأهلي
وغاب عن الأهلي أمام فيتا كلوب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين مثل، علي معلول وكهربا وأكرم توفيق ورامى ربيعة وسعد سمير وناصر ماهر.

مجموعة الأهلي
وتعادل نادي المريخ السوداني أمام ضيفه فريق سيمبا التنزاني سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

ترتيب المجموعة
يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويأتي فيتا كلوب ثانيًا برصيد 4 نقاط، ثم الأهلي ثالثًا برصيد 4 نقاط، والمريخ السوداني رابعًا بنقطة واحدة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements