رئيس التحرير
عصام كامل

أيمن يونس: كنت مؤيدا للتجديد لساسي بأي مبلغ.. والزمالك ينقصه لغة المال

أيمن يونس
أيمن يونس
أكد أيمن يونس نجم الزمالك ومصر السابق، أن لاعب الكرة بقيمته وشعبيته، وكنت أتمنى التجديد للاعب فرجاني ساسي


تصريحات أيمن يونس
وأضاف خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "كنت مؤيدًا للتجديد لفرجاني ساسي بأي مبلغ مالي، وكان ينقصنا في الزمالك لغة المال، وحاولنا على قدر المستطاع وقت تواجدنا في مناصبنا".

وتابع: "لا بد من تعيين مدير كرة في الزمالك".

وأردف: "لا أعلم موقف فرجاني ساسي الحالي، ولا بد من توضيح للموقف كاملًا من اللاعب والنادي، لكني لا أنكر حب اللاعب لجمهور الزمالك ومن حقوقه المطالبة بما يستحق".

وأتم: "كانت هناك خلافات في الرؤى الفنية مع اللجنة التنفيذية السابقة في الزمالك".

قال الإعلامي التونسي هيثم الراشدي: إن جمهور الزمالك من ذهب ولكن هناك مشكلات إدارية في النادي بخصوص التعامل مع النجوم الكبار مثل فرجاني ساسي.

عرض بيراميدز
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أن فرجاني ساسي كان لديه عرض مغرٍ جدًا من نادي بيراميدز لكن اللاعب رفض تقديرًا لجماهير الزمالك وأكد أنه لن يلعب في مصر إلا للأبيض.

مستحقات فرجاني ساسي
وأكد أن فرجاني ساسي لم يحصل على مستحقاته المالية منذ 7 شهور، لافتًا إلى أن اللاعب لم يستقر حتى الآن على فكرة العودة إلى مصر.

فرجاني ساسي
وكتب فرجاني ساسي قائلًا: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله أني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق".

ملف فرجاني ساسي
فيما يخص موقف فرجاني ساسي مع الزمالك قال حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك في بيان له: "تسلمنا النادي يوم 23 مايو الماضي وكان الفريق في معسكر استعدادًا لمباراة المصري في الإسكندرية وبعدها سافر الفريق إلى مباراة الإسماعيلي في السويس، وتلقينا اتصالًا مع فرجاني ساسي بعد ذلك بسبب ضيق الوقت، وهو في الحقيقة من أحسن اللاعبين المحترفين في مصر".

الجريدة الرسمية