Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أيمن عبد العزيز: مرتضى منصور الأنسب لإدارة الزمالك.. وساسي وجه رسالة مهينة لتجديد عقده

رياضة EyUpqPEXMAE9WFF
أيمن عبد العزيز لاعب نادي الزمالك السابق

محمد طاهر أبو الجود

قال أيمن عبد العزيز لاعب نادي الزمالك السابق، إن مجلس إدارات الزمالك يتم حلها بسبب أبسط الظروف، بالرغم من وجود مجالس أخرى لا يتم حلها في حالة تعرضها لنفس الظروف.

تطور أزمة فرجاني ساسي

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "النهار": "فرجاني ساسي أبلغ إدارة الزمالك قائلًا:"قولولي اتعامل مع مين عشان امضي وأجدد عقدي"، لافتًا إلى أن مرتضي منصور كان يتخذ قراراته بمفرده وهو "الأصلح" لنادي الزمالك.

وتابع: "في نادي الزمالك لازم شخص واحد بس اللي يقود وينفذ قراراته بدون استشارات من أحد، ولاعبو الزمالك القدامي عليهم دور كبير في دعم النادي في التوقيت الحالي لدعم الفريق".

ويلتقي الزمالك مع تونجيت السبت المقبل، على استاد القاهرة في السادسة مساءً بعدما حدد الاتحاد الإفريقي موعد اللقاء.

وحقق الزمالك 3 نقاط غالية أمام فريق مولودية  الجزائر من خلال الثنائي يوسف أوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا ليحتاج الزمالك للفوز على تونجيث السنغالي، وهزيمة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي في الجولة السادسة.

وترصد  "فيتو" بعض العوامل التي تقود كارتيرون المدير الفني للزمالك  للنجاح مع القلعة البيضاء ومنها:

عكس باتشيكو 

يتمتع كارتيرون بحب من جانب جميع اللاعبين في صفوف الزمالك، عكس باتشيكو الذي كانت علاقته متوترة مع بعض اللاعبين بالفريق.

سياج كارتيرون
يعاني الزمالك بالوقت الحالي من أزمة مالية ولكن يجيد كارتيرون فرض سياج حول فريق الكرة، ومن المؤكد أن يساهم ذلك بشكل واضح في تطور الأداء والنتائج خلال الفترة المقبلة.

أزمة في رأس الحربة

يعاني الزمالك من أزمة في رأس الحربة في البطولة الأفريقية، ولكن يستطيع كارتيرون الاستفادة من جميع الأوراق التي يمتلكها وذلك ظهر في المواجهة الماضية بعد أن قرر إعادة مروان حمدي للتشكيل الأساسي.

"كاف" يختار تصدي جنش أمام المولودية ضمن الأفضل

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن أفضل تصديات حراس المرمى في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والذي جاء خلالها تصدى جنش حارس مرمى الزمالك كأفضل التصديات أمام المولودية الجزائري.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لأفضل التصديات وشملت ثلاثة حراس مرمى خلال هذه الجولة ووصفتهم بالأفضل.

 وجاء تصدي توفيق موساوي حارس شباب بلوزداد ضمن أفضل التصديات أمام مازيمبي الكونغولي، وفي نفس المباراة اختار الاتحاد الإفريقي تصدي حارس مازيمبي ابراهيما بوسو مونكورو كتصدّ مميز إلى جانب تصدي جنش في آخر لحظات مباراة المولودية الجزائري. 

وفاز فريق الزمالك على فريق مولودية الجزائر بهدفين دون رد أحرزهما أوباما وشيكابالا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ٥ يوليو ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.

واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وكان الفريق قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء يوم  السبت الماضي  بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتحرص اللجنة على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements