رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أيمن حفني يؤدي تدريبات تأهيلية في الزمالك

أيمن حفني
أيمن حفني
أدى أيمن حفني صانع ألعاب فريق الكرة بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية اليوم تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي في النادي.

جاء ذلك ضمن البرنامج المحدد من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك لتجهيزه للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمقررة إقامتها الخميس المقبل.

مران المستبعدين 

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذين لم يسافروا مع البعثة لتونس تدريباتهم بصورة طبيعية اليوم الأحد بعد حصولهم على إجازة أمس السبت وذلك استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وكانت بعثة الفريق وصلت فجر اليوم قادمة من تونس بعد مواجهة الترجي التونسي بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين العائدين من تونس راحة من المران اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الإثنين. 

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مساء الخميس المقبل بالجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وصول الفريق للقاهرة


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة فجر اليوم قادمة من تونس بعد مواجهة الترجي التونسي مساء أمس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين راحة من المران اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا

اختبار طبي لحازم إمام 


ويخضع حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي غدًا الإثنين لتحديد مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها.
وكان حازم إمام تعرض للإصابة بشد خفيف في العضلة الخليفة خلال أحد التدريبات، والذي تسبب في غيابه عن مباراتي وادي دجلة والترجي التونسي الأخيرة.



 


 
 
 
Advertisements
الجريدة الرسمية