رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أيمن أشرف يعود إلى قائمة الأهلي أمام غزل المحلة

ايمن اشرف
ايمن اشرف
يعود أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المشاركة مع فريقه في المواجهة القادمة أمام فريق غزل المحلة المقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


انتهاء فترة الراحة

ويعود المدافع الدولي إلى المشاركة مع الأهلي في التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني نظرا لمعاناته من خشونة الركبة خلال الأيام القليلة القادمة.

وغاب أيمن أشرف عن التواجد مع المارد الأحمر في آخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري الممتاز التى حقق فيها الفريق الفرز على انبي بنتيجه 1/3 ثم فاز على المصرى البورسعيدي بنتيجه 1/2 واخيرا تعادل مع الجونه بنتيجه 1/1.

ومن المنتظر أن يتواجد ايمن اشرف في قائمة الفريق الأحمر التى سوف يعلن عنها بيتسو موسيمانى المدير الفني للقلعه الحمراء غدا الأحد لخوض مباراة غزل المحلة القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

مسحة طيبة اليوم استعدادا لمباراة المحلة
ويخضع لاعبى الفريق الأحمر واعضاء الجهاز الفني والإداري مسحه طيبه اليوم الاثنين وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذى أقرته اللجنة الطبيه بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات طبيبه للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

تصريحات موسيمانى بعد التعادل مع الجونة
يري بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن فريقه كان مستحوذا على مجريات الشوط الأول من مباراته ضد الجونة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، موضحا أنه لم يكن هناك حمية في الأداء رغم أننا لم نمنح الجونة فرصة للدخول معنا في المباراة على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

قال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي، إنه في الشوط الثاني حاولنا تسجيل الهدف، ونجحنا في ذلك ولكن فريقه استقبال هدف بطريقة غريبة، متابعا: "نعاني من الإرهاق وغيرنا فريق بالكامل ودفعنا بأربعة لاعبين جدد كانوا لا يشاركون في المباريات بشكل مستمر".

واصل موسيماني: المباراة كانت مثل التدريب وتم معاقبتنا بعد ارتكاب خطأ بدون داعٍ وكانت نتيجته استقبال هدف، مؤكدا أنه لم يلجأ للأسلوب الدفاعي بخلاف نزول ياسر إبراهيم بشكل اضطراري ومحمد هاني لتجهيزه وهو أسلوب خططي.

وشدد على أن التعادل مع الجونة جاء من خطأ فني يتحمله، وحاول منح الفرصة لعدد من اللاعبين مثل محمود كهربا وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام.

وأكد أن لاعبيه لم يقدموه بشكل سليم هو الفاعلية في الشوط الأول وكان يجب استغلال الفرص في إنهاء المباراة.
Advertisements
الجريدة الرسمية