رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أيمن أشرف يرتدي شارة قيادة الأهلي أمام الزمالك اليوم

ايمن اشرف
ايمن اشرف
يرتدى أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، شارة قيادة الفريق الأحمر فى مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


ايمن اشرف قائد الأهلي بديلا للشناوي


ويرتدى ايمن اشرف شارة قيادة الفريق الأحمر فى مباراة القمه أمام الزمالك اليوم بدلا من محمد الشناوي  قائد الفريق الأحمر الذي سوف يغيب عن المباراة نظرا لإصابته بفيروس كورونا الوبائى لذلك سوف يكون أيمن اشرف قائد الأهلى أمام الزمالك في مباراة الكلاسيكو اليوم باعتباره ثاني أقدم اللاعبين المتواجدين داخل صفوف المارد الأحمر بعد محمد الشناوي.

تشكيل الأهلي المتوقع

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل لفريقه لمواجهة الومالك في القمة ، والمقرر لها في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامى ربيعة وأيمن أشرف.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية وأليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر ومحمد مجدى قفشه وحسين الشحات

وفى الهجوم محمد شريف.


الاستعدادات الأخيرة لمباراة القمة أمام الزمالك
وكان الفريق أنهى مساء أمس اليوم السبت استعداداته لخوض مباراة الزمالك وخاض لاعبو الأهلي مرانًا قويًّا شهد التركيز على بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا لمواجهة اليوم.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحده بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أي هزيمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية