رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أيمن أشرف خارج حسابات البدري أمام كينيا

أيمن أشرف
أيمن أشرف

استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على استبعاد أيمن أشرف من تشكيلة الفراعنة خلال مواجهة كينيا، المحدد لها بعد غد الخميس بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للكبار، التي تستضيفها الكاميرون فى يناير المقبل.



قرار البدري جاء للحفاظ على سلامة اللاعب وعدم تفاقم الإصابة، على الرغم من جاهزية اللاعب للمباراة، وحتي يستفيد من وجوده فى مباراة جزر القمر التى تقام بالقاهرة يوم 29 مارس الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات.

ويشكو أيمن أشرف من خشونة فى الركبة، منعته من المشاركة فى التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني التي أقيمت أمس الإثنين باستاد القاهرة، كما لم يشارك أيضا فى التدريبات التى أقيمت صباح اليوم بملعب بتروسبورت، قبل أن يرافق بعثة الفريق إلى كينيا.

اختبار طبي لأيمن أشرف


وخضع أيمن أشرف لاختبار طبي اليوم الثلاثاء لتحديد موقفه من السفر إلى كينيا لخوض مباراة المنتخب الكيني القادمة بعدما تعرض اللاعب الدولي صاحب الـ 30 عاما إلى خشونة في الركبة أبعدته عن المران الأخير للمنتخب الوطني الذي أقيم مساء أمس الإثنين على ملعب القاهرة الدولي، إلا أن جهاز المنتخب رفض استبعاده من اللقاء.

قلق في الأهلي 


وتسببت الإصابة التي لحقت بأيمن أشرف مدافع وظهير أيسر الأهلي خلال معسكر المنتخب الوطني الحالي في قلق شديد لدى مسئولي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خاصة أن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام المريخ السوداني يوم 2 أبريل المقبل في دوري الأبطال الأفريقي وهناك تخوف من غيابه عنها كونه من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في الفريق.

الأهلي يخشى تفاقم الإصابة


ويخشى مسئولو الأهلي، من تفاقم إصابة أيمن أشرف حال الاعتماد عليه في مباراة كينيا يوم الخميس القادم بالتصفيات الأفريقية، بعدما اشتكى من خشونة في الركبة، وهناك حالة من الترقب لدى الأهلي بسبب معاناة اللاعب أمس من الإصابة التي لحقت به في البداية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الرابعة.

مغادرة البعثة

وغادرت بعثة المنتخب الوطني إلى كينيا فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، وستستغرق الرحلة حوالي 5 ساعات كاملة، على أن تغادر بعثة الفراعنة العاصمة الكينية نيروبي، عقب انتهاء المباراة في طريق العودة إلى القاهرة، ليبدأ الفريق استعداداته لمواجهة جزر القمر بإستاد القاهرة يوم 29 مارس الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات.

تدريبات الفراعنة


وخاض المنتخب الوطني الأول، أمس الإثنين ثاني تدريباته، على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس الجاري، بالجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تقام في ضيافة الكاميرون يناير المقبل.

Advertisements
الجريدة الرسمية