رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول مران لسيراميكا بمعسكر السويس استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

سيراميكا
سيراميكا
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مرانه، مساء اليوم الإثنين، على ملعب إستاد السويس الجديد، استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا دخل معسكرا مغلقا اليوم الإثنين، استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب إستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.






وشمل المران فترة تدريبات الإحماء بالكرة، وبعدها انخرط اللاعبون في تدريبات فنية خصصها هيثم شعبان المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى تدريب خاص للمهاجمين على كيفية إنهاء الهجمات.


وكان سيراميكا كليوباترا فاز على الإنتاج الحربي بهدفي شريف دابو ومحمود نبيل، في لقاء الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز ويحتل الترتيب الثالث بجدول الدوري برصيد ٣ نقاط. 




وأثبت تحليل رابيد تيست الذي خضع له الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، سلبية عينات اللاعبين والجهاز الفني، ما عدا المدافع وليد عبد المنعم والحارس الشاب حمزة معوض، حيث تقرر خضوع كل منهما لمسحة طبية، للتأكد من إصابتهما بفيروس كورونا المستجد من عدمه.


وكان فريق سيراميكا كليوباترا خضع لتحليل رابيد تيست صباح أمس، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، حيث خضع جميع اللاعبين وكل أفراد الجهاز الفني للتحليل، الذي أثبت سلبية عينات الجميع ما عدا وليد عبد المنعم وحمزة معوض.


وانتظم محمد مسعد لاعب الفريق في مرانه فريقه بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز وشارك محمد مسعد في تدريب فريقه الذي أقيم مساء امس، بعد تعافيه من إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها في لقاء الانتاج الحربي.


وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن محمد مسعد بات جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في لقاء البنك الأهلي بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.


ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة البنك الأهلي في الخامسة مساء بعد غد الأربعاء على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية