رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول لاعب يسجل 100 هدف مع 3 أندية مختلفة.. رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس
واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، تحطيم الأرقام القياسية، بعد أن أحرز هدف فريقه الثاني أمام ساسولو خلال مباراة الفريقين، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم


هدف رونالدو في ساسولو يحطم رقمين قياسيين

وجاء هدف رونالدو في في شباك ساسولو في الدقيقة 45، من تسديدة قوية ليسجل الهدف الثاني ليوفنتوس، ويحطم به رقمين قياسيين حيث أصبح أسرع لاعب في تاريخ يوفنتوس وصولاً لمئة هدف بعد 3 مواسم فقط بقميص الفريق.

ووفقًا لشبكة ”أوبتا“، فإن رونالدو تفوق على كل من عمر سيفوري والأسطورة روبيرتو باجيو، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ يوفنتوس يسجل أكثر من 100 هدف في جميع المسابقات في مواسمه الثلاث الأولى مع البيانكونيري.

كما أصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 100 هدف لثلاث أندية مختلفة ومع المنتخب الوطني البرتغالي، حيث سجل 450 مع ريال مدريد و118 مع مانشستر يونايتد و103 هدف مع منتخب البرتغال، وأخيرًا 100 هدف مع يوفنتوس.

وتسببت الخسارة الثقيلة التي تعرض لها يوفنتوس أمام ميلان في الجولة الماضية في توجيه انتقادات للنجم كريستيانو رونالدو، هداف السيدة العجوز بعد الخسارة القاسية أمام ميلان بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

وشهدت مباراة يوفنتوس وميلان ، مشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة كاملة، ولم يظهر تمامًا ولم يشكل خطورة على مرمى ميلان

وفتحت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، النار علي كريستيانو رونالدو بعد تواضع أداء رونالدو في لقاء الأمس والذي كان بمثابة لقاء هام للحاق يوفنتوس بلمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وقالت الصحيفة الايطالية  أنه في الشوط الأول، لم يلمس الدون، أي كرة في منطقة الخصم، بل تجول في أرجاء الملعب كثيرًا دون أن يجد موقعه على الإطلاق، وهو الأداء الأكثر إحباطًا في أهم ليلة.

وشددت الصحيفة "رونالدو لم يلمس الكرة في منطقة ميلان بالشوط الأول بحسب بيانات شبكة أوبتا، جنبًا إلى جنب مع موراتا، الذي لمسها مرة واحدة في الشوط الأول بأكمله".

وأردفت : "لم يسدد يوفنتوس مرة واحدة على مرمى ميلان في الشوط الأول. جسديًا رونالدو ليس في أفضل حالاته".
Advertisements
الجريدة الرسمية