رئيس التحرير
عصام كامل

أول رد من حسين السيد على واقعة شيكابالا في مباراة الإسماعيلي والزمالك

حسين السيد
حسين السيد
أخذت واقعة حسين السيد لاعب طلائع الجيش المعار لصفوف الإسماعيلي، ومحمود شيكابالا لاعب الزمالك، حيزًا كبيرًا من اهتمام جماهير الكرة المصرية أمس الأربعاء.


وأثيرت هذه الضجة عبر السوشال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ليس لمجرد تشابكهما فقط خلال لقاء الزمالك والإسماعيلي، بل لأن طرفي الواقعة أهلي وزمالك، باعتبار حسين السيد لاعبا سابقا بالنادي الأهلي، وما يتخلل ذلك من حساسية بين شيكابالا وجماهير وبعض لاعبي الأهلي.

أول رد من حسين السيد على واقعة شيكابالا في مباراة الإسماعيلي والزمالك

أكد حسين السيد، خلال تصريحاته عقب المباراة أنه لم يتعرض للضرب من شيكابالا خلال اللقاء، وإنما تعرض للضرب عن قصد من حازم إمام خلال المباراة.



واقعة شيكابالا
وكشف حسين السيد أن ما دار بينه وبين شيكابالا خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي شيء عادي وعابر، لكنه فوجئ برد فعل شيكابالا المبالغ فيه، فقد كان يضغط عليه بيده وجاءت في ظهره فاشتبك معه رغم اعتذاره بعدم قصده ذلك.

وتابع السيد، أنه رغم اعتذاره إلا أنه فوجئ بنرفزة شيكابالا قائلًا:" فقلت ملهاش لازمة وأنا بعتذرلك.. وكانت نرفزة ملعب".

واقعة الطرد
وتعرض حسين السيد للطرد خلال المباراة لحصوله على إنذارين.

وقال السيد  تعقيبًا على الطرد:"الحكم لم يكن يعلم أنني أملك إنذار سابق، وما حدث كان شدة ملعب واعتذرت بعد ذلك".

فوز الزمالك
وحقق نادي الزمالك فوزًا صعبًا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، في لقاء أقيم على إستاد القاهرة.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 50 قبل أن يعود الإسماعيلي ويسجل التعادل في الدقيقة 63 عن طريق شكري نجيب.

وبعد مشاركته بدقائق تمكن التونسي فرجاني ساسي من تسجيل هدف الفوز للقلعة البيضاء في الدقيقة 88.

ورفع الزمالك رصيده بعد هذا الفوز إلى 29 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير .

وانتقل حسين السيد الى طلائع الجيش قادمًا من الأهلي الموسم الماضي بعد فسخ عقده مع الصفاقسي التونسي في أغسطس قبل الماضي، بسبب ظروف الطيران التي حالت دون سفره و انضمامه لتدريبات الفريق، ليصبح من جديد لاعبًا في صفوف الأهلي.

انتقل لاعب الأهلى السابق وطلائع الجيش إلى الإسماعيلي على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الأخير.
الجريدة الرسمية