Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول رد من الزمالك على تصريحات محمد عواد

رياضة محمد عواد
محمد عواد

محمود معوض

رد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على تصريحات محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بشأن رغبته في الرحيل عن النادي الأبيض في نهاية الموسم الجاري.

وقال إبراهيم عبد الله، في تصريحات إذاعية: "محمد عواد، متأثر لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الزمالك وعدم حصوله على فرصته مثل محمد أبو جبل ومحمود جنش، لذلك يجب علينا عدم ذبح اللاعب".

وأضاف: "محمد عواد، تحدث معي خلال رحلة السنغال، وأكد لي أنه يرغب في الرحيل عن الزمالك، خاصة أنه لديه عروض من أندية الدوري السعودي، ولكني طلبت منه اغلاق ملف الرحيل والتركيز مع الزمالك".

وواصل: "سوف أتحدث مع محمد عواد، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تهدئته ومطالبته بالتركيز مع الفريق الفترة الحالية".

تصريحات عواد 


وابدي محمد عواد حارس مرمى الزمالك غضبه الشديد من وضعه الحالي مع الفريق في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات.

وقال عواد: لم أتحدث للإعلام الفترة السابقة رغم أنه يحق لي الحصول على فرصة للمشاركة، ولم أفتعل أي مشكلة في النادي لكي يعاملونني بشكل سيئ".

وأضاف: "هل من الطبيعي أن يقرر الجهاز الفني تدريبي مع فريق الشباب؟ ورغم امتثالي للأمر فوجئت أنه لا توجد مباراة لفريق الشباب من الأساس، هذه إهانة لي ولتاريخي".

وتابع: "طلبت من الإدارة إبلاغي بخطاب رسمي أن أبحث عن عرض لأنني لن أستمر أكثر من ذلك.. على مدار عام ونصف تلقيت ثلاثة عروض تم رفضها جميعا بحجة أن الفريق يحتاجني، كل مدرب أتحدث معه يعدني بالفرصة وهذا لم يحدث، حتى وصل الأمر إلى استنكار بعض اللاعبين عدم مشاركتي".

وأتم عواد "أشكر جمهور الزمالك العظيم، تمنيت الدفاع عن الكيان وتحقيق البطولات لأرد له الجميل، لكن لن أتحمل أكثر من ذلك، الأمر بات صعبا جدا".

ومنذ انتقال عواد إلى الزمالك في 2019 مقابل ما يقرب من مليوني يورو، شارك في 15 مباراة فقط مع الفريق.

وبات الحارس الثالث الآن بعد محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements