السبت 23 يناير 2021...10 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أول تعليق من صالح جمعة بعد التوقيع لـ "سيراميكا كليوباترا".. والنادي يرد: المعلم

رياضة Image1_122020335433603577040
صالح جمعة يوقع لنادي سيراميكا كليوباترا

محمد صلاح فودة

ظهر صالح جمعة، لاعب الأهلي السابق في أحدث ظهور له بالتيشيرت الخاص بنادي سيراميكا كليوباترا على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
اضافة اعلان

وأعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا التعاقد مع صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

وعلق "جمعة" على الصورة قائلا: "خطوة جديدة.. الحمد لله".





ومن جانبها علقت الصفحة الرسمية لنادي سيراميكا كليوباترا على توقيع اللاعب: "من الليلادي.."المعلم" في سيراميكا كليوباترا".

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لفريق سيراميكا كليوباترا، بعد جلسة جمعته مع طارق أبو العينين نائب رئيس النادي، ومعتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

وجاء التعاقد مع صالح جمعة لاستكمال بناء الفريق قبل انطلاق الموسم القادم، والذي يسعى نادي سيراميكا كليوباترا خلاله تقديم موسم قوي.

وتكثف إدارة سيراميكا كليوباترا مجهوداتها المتواصلة خلال الفترة القادمة من أجل توفير كل الدعم للفريق بقيادة هيثم شعبان المدير الفني للفريق، والذي يقوم باختيار اللاعبين بعناية فائقة لتقديم موسم مميز في أول ظهور للفريق بالدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي أعلن فسخ تعاقده مع صالح جمعة بالتراضي ورحل اللاعب عن القلعة الحمراء بعد جلسة جمعت وكيل أعمال عبد الرحمن مجدي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توصل الطرفان خلالها إلى إنهاء العلاقة بين اللاعب والنادي بشكل ودي.