Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول تعليق لأحمد الشيمي صاحب هدف المقاولون أمام وادي دجلة | فيديو

رياضة الشيمي صاحب هدف المقاولون
فرحة أحمد الشيمي بعد إحراز هدف المقاولون

محمود درويش

هدف المقاولون.. علق أحمد الشيمي لاعب وسط المقاولون العرب، على فوز فريقه على وادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز وإحرازه هدف المقاولون في المباراة التي جمعتهما بالأمس.


فوز مهم
وأكد أحمد الشيمي، صاحب هدف المقاولون أمام دجلة، أن الفوز مهم وأن الفريق لعب على الفوز وأنهم تعهدوا على العودة للانتصارات بعد نتائج الدور الأول والظروف التي واجهة الفريق بسبب الإصابات سواء فيروس كورونا أو الإصابات العضلية.

العودة للانتصارات
كما وجه الشيمي الشكر لمجلس إدارة النادي على وقوفهم بجوار اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة الماضية وأن الفريق قادر على العودة لوضعه الطبيعي كما كان في الموسمين الماضيين.


المقاولون ضد وادي دجلة
فاز فريق المقاولون على نظيره وادي دجلة بهدف نظيف في الوقت القاتل بالمباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري الممتاز بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.



هدف المقاولون في الوقت القاتل 
وأحرز أحمد الشيمي هدف المقاولون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع "94" ليحصد الفريق أغلى ثلاث نقاط في مشواره بالدوري.



ضربة جزاء ضائعة 
وأضاع محمد هلال ضربة جزاء لصالح وادي دجلة في الدقيقة 78.

تشكيل المقاولون لمواجهة دجلة 
وبدأ المقاولون اللقاء بتشكيل مكون من محمود أبو السعود في حراسة المرمي ومحمد سمير وحسن الشامي وفاروقا نور الدين وباسم علي ومحمد رزق وكريم مصطفى ومحمد مجلي ولويس أدوارد ويوسف الجوهري وعبد الله ياسين.



وتواجد على دكة البدلاء كل من: عبد الوهاب إسماعيل وعمر فتحي سافيولا وخالد الحسيني ووسيم نغموشي وأحمد الشيمي وأحمد داوودا وأحمد عبد العزيز زيزو ومحمد حمدي زكي وحسن شاهين.

تشكيل دجلة
وضم التشكيل: محمد عبد المنصف في حراسة المرمى ويعقوبو وإبراهيم ريعو ومحمود مرعي وبسام وليد وأحمد مجدي ومحمد عبد العاطي ومحمد هلال وكريم الديبس وجورجينو وصلاح أمين.

ترتيب المقاولون ودجلة في الدوري
وبهذه النتيجة رفع فريق المقاولون العرب رصيده للنقطة الـ 18 بالمركز الـ13 فى جدول مسابقة الدوري العام، حصدها ذئاب الجبل بعد 18 مباراة بعدما فاز فى 5 مباريات وتعادل فى ثلاثة لقاءات، وخسر 10 لقاءات، وأحرز لاعبو المقاولون 18 هدفًا واستقبل مرماهم 25 هدفًا.
 
بينما توقف رصيد فريق وادي دجلة عند النقطة 16 في المركز الـ15 في جدول الترتيب، حصدها الفريق الدجلاوي بعد 19 مباراة، بعدما فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 7 لقاءات وتلقى الخسارة في 9 مباريات، وأحرز لاعبوه 15 هدفًا ودخل مرماهم 23 هدفًا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements