رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهلي جدة يفوز على الاتفاق 1/2 ويتساوى في صدارة الدوري السعودي مع الهلال

أهلي جدة
أهلي جدة
تمكن فريق أهلي جدة من تحقيق فوزا ثمينا وقاتلا على مضيفه الاتفاق 2-1، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي).


وسجل هدفي الأهلي محمد آل فتيل وسلطان مندش في الدقيقتين 58 و90+4، فيما أحرز هدف الاتفاق نعيم السليتي من ركلة جزاء في الدقيقة 90+2.

ورفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، متساويا مع الهلال المتصدر، الذي يلعب مباراته ضمن الجولة نفسها غدا أمام الفيصلي.

وتوقف رصيد الاتفاق عند 21 نقطة في المركز السابع.

وخطف فريق اتحاد جدة تعادلا صعبا وثمينا من ضيفه النصر 1-1، مساء اليوم الأحد، على ملعب الشرائع بمكة المكرمة، ضمن الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي).

سجل هدف النصر خالد الغنام في الدقيقة 63، وأحرز رومارينيو هدف الاتحاد في الدقيقة (90+3).

ورفع النصر رصيده إلى 21 نقطة، بينما بات رصيد الاتحاد 25 نقطة.

وشارك أحمد حجازي أساسيا مع فريقه اتحاد جدة في مباراة النصر.

وحقق الرائد فوزا مهما على مضيفه الفتح (2-0)، مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح الكاميروني أرناود ديوم التسجيل لفريق الرائد، في الدقيقة (22) من ركلة جزاء، وفي الدقيقة (90+4)، تمكن محمد السهلي من مضاعفة النتيجة.

بهذا الفوز، رفع الرائد رصيده إلى 16 نقطة، في المركز الثاني عشر، بينما تجمد الفتح عند النقطة 18، في المركز الحادي عشر.

وكسر الرائد النحس الذي لازمه في المباريات السابقة، إذ فشل الفريق في تحقيق أي فوز منذ شهرين، حيث كان آخر انتصار له في الجولة الخامسة، عندما تغلب على أبها (2-1).

وخيم التعادل على مواجهة أبها والقادسية، بنتيجة (2-2)، مساء اليوم الأحد، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في افتتاح الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل ثنائية أبها صالح العمري في الدقيقة (20) وسعد بقير في الدقيقة (42)، فيما سجل هدفي القادسية حسن العمري من ركلة جزاء في الدقيقة (50) وكارلوس أندريا في الدقيقة (59).

تقاسم الفريقان شوطي المباراة، فكان الشوط الأول لأبها حيث انتهى بتقدمه (2-0)، فيما كان الثاني قدساويا وتمكن لاعبوه من تسجيل هدفين، علما بأن ستراندبيرج أهدر ركلة جزاء في الدقيقة (89).
Advertisements
الجريدة الرسمية