Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أهداف ومهارات كريم فؤاد صفقة الأهلى المنتظرة | فيديو

رياضة

أحمد العدوى

أصبح كريم فؤاد ظهير أيمن نادى نجوم المستقبل المعار إلى إنبي لنهاية الموسم على بعد خطوات قليلة من إرتداء قميص الأهلى خصوصا بعدما نجحت إدارة النادى الأحمر من إنهاء الصفقة مقابل 15 مليون جنيه، يدفع منهم الأهلي 13 مليون فقط ،على أن يتحمل اللاعب 2 مليون يتم خصمهم من مستحقاته لدي الأهلي والنجوم.


كريم فؤاد جوكر الأهلى الجديد
وسوف يكون كريم فؤاد إضافة كبيرة للنادى الأهلى لما يمتلكه اللاعب من مرونة كبيرة في الانتقال والتحرك بين المراكز الأمر الذى يجعله ورقة رابحة في يد الجهاز الفني يسد بها أوجه العجز والنقص خصوصا أن اللاعب ينتقل بين 5 مراكز.

أرقام كريم فؤاد

ووفقا لموقع "ترانس فير ماركت العالمي" المتخصص في إحصائيات اللاعبين فإن كريم فؤاد خاض 22 مباراة مع إنبي في الدورى خاض 6 لقاءات منهم في مركز الظهير الأيمن ولم يصنع أو يسجل أي أهداف بينما لعب 7 لقاءات في مركز وسط الملعب ونجح في صناعة هدفين.

وشارك كريم فؤاد مع إنبي هذا الموسم في 23 مباراة بواقع 22 مباراة في الدورى الممتاز ولقاء وحيد في كأس مصر  نجح خلالهما في صناعة 5 أهداف بينما حصل على ثلاثة إنذرات.






الأهلى يواصل تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة الترجى التونسي

من ناحيه يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الترجي التونسي القادمة بإياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.


ويواصل المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء بقياده مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للشياطين الحمر وذلك استعدادا لمواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسي التى يحتاج فيها الشياطين الحمر الى التعادل بأى نتيجة أو الفوز بأى نتيجة حتى يحجز بطاقة الترشح إلى الدور النهائي لبطولة إفريقيا وذلك بعدما نجح في الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادى العقربى بمدينة رادس التونسية.

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو في مران الأهلي أمس

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

موسيمانى يتحدث مع لاعبى الأهلى عن مباراة الترجي التونسي

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن مواجهة الترجي التي تقام يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، واستعرض مواجهة الذهاب التي أقيمت في رادس لشرح الأخطاء والتأكيد على ضرورة تلافيها في مباراة العودة.

الأهلى يعود إلى التدريبات الجماعية أمس بعد انتهاء فترة الراحة

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس والتي استمرت ٤٨ ساعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements