رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهانه وأهان مهنته.. زيدان يوبخ صحفيا سأله عن رسالته الأخيرة لجماهير ريال مدريد | فيديو

فيتو
Advertisements
حرص الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، وعائلته على مشاهدة لقاء رايو فاليكانو ضد جيرونا في إطار ذهاب نهائي ملحق الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني، وذلك لدعم ابنه الحارس لوكا زيدان.


وواجه المدرب الفرنسي الصحفي سيرجيو كيرونتي من موقع "جول" الإسباني غاضبا حين سأله عن الرسالة التي ودع بها جماهير ريال مدريد بعد الاستقالة، وثار في وجهه قائلا: "عملك مخز".



وبدأ الحوار من الصحفي الذي سأل: "مستر زيدان كيف حالك، هل أظهرت ريال مدريد مخطئا في الرسالة التي نشرتها عقب رحيلك؟".

وأجابه زيدان غاضبا: "هل ستستمر في طرح نفس الأسئلة السخيفة وفي فعل نفس الهراء؟".

ورد الصحفي: "أنا فقط سألتك"، ليرد المدرب الفرنسي: "أنت تطرح نفس الأسئلة الغبية كما كان من قبل، ما تفعله مخزِ، وظيفتك وصمة عار، أنا أعرفك وأنت تعرفني، نفس الشيء يحدث دائما".

وطلب المدرب الفرنسي من الصحفي أن يتحدث معه دون كاميرا فطالب الصحفي زميله بإيقاف التصوير.

ووجه زيدان رسالة لجماهير ريال مدريد شرح خلالها أسباب استقالته محملا إدارة الفريق المسؤولية من خلال غياب الدعم والثقة في فترة من الموسم حين كان الفريق يعاني من نتائج سلبية.

وما زال مستقبل زيدان غامضا، حيث أكد رغبته في العودة للتدريب في أقرب فرصة لكن تقارير إعلامية أكدت أنه لن يدرب أي فريق الموسم المقبل، وينتظر نهاية مونديال قطر 2022 ليخلف ديدييه ديشان في تدريب المنتخب الفرنسي.

وتقدم زيدان باستقالته من ريال مدريد، بعدما أنهى موسم 2020/2021، المنصرم، دون الحصول على أي ألقاب، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي بعد الهزيمة أمام تشيلسي، وخسر لقب الليجا في الجولة الأخيرة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية